أجمل إطلالات بطلتي النسخة العربية والتركية من حب للإيجار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
أجمل إطلالات بطلتي النسخة العربية والتركية من حب للإيجار

مع انطلاق عرض مسلسل "لعبة الحب" النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار، أصبحت الفنانة السورية نور علي، محط أنظار الجمهور، حيث قارن البعض بينها وبين بطلة النسخة التركية إلتشين سانجو، وامتدت المقارنة إلى الأحداث والتفاصيل.

اعتبر البعض أن هناك تشابهاً كبيراً في الملامح بين نور علي، وإلتشين سانجو، خاصة مع لون الشعر الذي اعتمدته الفنانة السورية مؤخراً، وقارن البعض بين إطلالتهن في المسلسل وكذلك إطلالتهن في الحقيقة، لذا إليك بعض الإطلالات التي قد تشابهت بينهما.

إطلالات نور علي وإلتشين سانجو

تعتبر الإطلالات المريحة والكاجول عاملاً مشتركاً بين بطلتي مسلسلي لعبة الحب، وحب للإيجار، فعادة تعتمد نور علي إطلالات مريحة، حيث تعتمد على بنطلونات الجينز ذات الخصر المرتفع، والتي تنسق معها توب أو قميص مريح بربطات أمامية لإضفاء طابع كاجول شبابي عليه، وقد تضيف له سترة وتنتعل معه أحذية رياضية.

وفي المقابل ظهرت الفنانة التركية إلتشين سانجو بكثير من الإطلالات المريحة والعملية، والتي كان أبرزها البنطلون الممزق باللون الأزرق والتي نسقت معه سترة رمادية اللون بأكمام طويلة وحذاء رياضي.

أما الإطلالات الصيفية فهي أيضاً كانت مشتركة بين الثنائي والتي اعتمدت فيها على الشورت وتنسيق التوب معه والأحذية الرياضية والحقائب الصغيرة، وفي بعض الصور تشابهت السترات معاً أو قبعات الرأس التي تعطي مزيداً من الحيوية لتلك الإطلالات.

إطلالات كلاسيكية لنور علي وإلتشين سانجو

كانت الإطلالات الكلاسيكية هي التي اعتمدت عليها الفنانة نور علي كثيراً خلال مسلسل على الحلوة والمرة التي شاركت في بطولته قبل سنوات، حيث ظهرت من قبل بفستان قصير على هيئة بالليزر باللون الكريمي وجاء بتصميم مجسم وقتحة رقبة V وأزرار ذهبية اللون.

وأضافت نور على لإطلالتها حزاماً باللون الأسود رفيع لتحديد الخصر وتركت شعرها الطويل منسدلاً على ظهرها.

الأسلوب نفسه اعتمدته إلتشين سانجو، حيث أردت بليزر باللون الأسود بنفس التصميم تقريباً المجسم والقصير والأزرار الذهبية التي زينته وياقة طويلة، ونسقت معه توب من نفس اللون أسفله.

لا تغيب في الوقت نفسه الإطلالات التي لها طابع عصري عن كل منهن، والتي تعتمد على السروال الجينز الواسع والتوب معه والبليزر الكلاسيكي الذي يضفي طابعاً مختلفاً لتلك الإطلالة بلمسات عصرية.

ومؤخراً ظهرت نور علي قبل أيام بجمبسوت أسود بتصميم شفاف من الأعلى ليناسب أجواء السهرة، بينما لجأت النجمة التركية من قبل لجمبسوت فضي لامع بأرجل واسعة من أجل السهرة.

فيما استعانت كل منهما بصيحة الجمبسوت الكلاسيكي في بعض السهرات التي قامت بحضورها، ولكن كان لكل منهما طريقتها الخاصة في تنسيق إطلالتها، حيث ظهرت النجمة التركية بجمبسوت بصيحة الكب باللون الفضي البراق مع أرجل واسعة، فيما ارتدت نور علي جمبسوت أسود جاء الجزء العلوي بقماش الشيفون المزين بالأحرف البارزة السوداء مع أكمام طويلة ورقبة مرتفعة مع أرجل واسعة.

من هي نور علي؟

يذكر أن الفنانة السورية نور علي، بدأت حياتها الفنية في سوريا من خلال مسلسل "وهم" ومن ثم شاركت في مسلسل "على الحلوة والمرة" الذي كان مقتبساً من مسلسل تركي أيضاً وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه.

شاركت نور علي في الكثير من الأدوار والمسلسلات الناجحة كان من بينها عروس بيروت والحرملك، ولادة من الخاصرة وستليتو وكسر عضم.

تتمتع نور علي، البالغة من العمر 28 عاماً، بملامح أوروبية وجمال طبيعي، وتعتمد كثيراً على إطلالتها الطبيعية بدون المبالغة في استخدام المكياج، أما من ناحية الشعر فهي تلجأ كثيراً إلى التنوع في تسريحات الشعر ما بين الأملس والشعر المموج والغرة الأمامية.

أما الفنانة التركية إلتشين سانجو فقد بدأت حياتها الفنية عام 2011، بعد أن قدمت المسلسل الشهير على مر الزمان، ومن ثم حب للإيجار في عام 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار