هذا أول ما فعلته مي عز الدين بعد كشف حالتها النفسية والنجوم يدعمونها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
هذا أول ما فعلته مي عز الدين بعد كشف حالتها النفسية والنجوم يدعمونها
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور
مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر
محمد زيدان يعترف بالسبب الحقيقي وراء انفصاله عن مي عز الدين

اتجهت الأنظار بقوة إلى الفنانة مي عز الدين بعد اعتذارها لمحبيها، عن عدم الرد عليهم وكشفها أن ابتعادها عن مواقع التواصل يجعل نفسيتها أفضل، لتعود وتتصدر من جديد بأحدث صورها.

مي عز الدين نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة ناعمة كعادتها، حيث تركت شعرها كيرلي منسدل مع وضعها مكياج بسيط يبرز جمالها.

وتخلت مي عز الدين عن عادتها التي اتبعتها مؤخراً، وهي حذف خاصية التعليقات على صورها، ولكن هذه المرة سمحت للتعليقات أن تنهال عليها التي جاءت رسائل حب ودعم من أصدقائها النجوم ومحبيها من الجمهور.

مي عز الدين تنشر صورة جديدة بعد غياب والنجوم يتغزلون بها
وكان من أول النجوم الذين حرصوا على تحية مي عز الدين بعد عودتها إلى انستقرام بعد غياب، كان صديقها المقرب الفنان أحمد السعدني الذي كتب لها: "أهلاً بعودتك ميكا"، كما حرصت الفنانة سوسن بدر على التفاعل مع صورتها فقالت لها: "حبيبتي قمر".

كما علق على أحدث صورة لمي عز الدين كلاً من الفنان سليمان عيد والفنانة مي سليم والإعلامية لجين عمران التي وضعت علامة إعجاب على صورتها وغيرهم من المشاهير.

يذكر أن مي عز الدين لاقت تعليقات لاذعة على مواقع التواصل، مع عرض مسلسلها "البرنسيسة بيسه" الذي تسبب في موجة سخرية منها، دفعها لحذف خاصية التعليقات من انستقرام، مع الرد بحسم على المنتقدين بأنه من الطبيعي ألا يعجب عملها كل الجمهور، ولكنها لن تسمح بالتقليل من المجهود المبذول للعاملين فيه.