هاجر الشرنوبي ترد على سؤال غيرتها من مي عز الدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
هاجر الشرنوبي ترد على سؤال غيرتها من مي عز الدين

صرحت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي بخصوص عملها مع  الفنانة مي عز الدين، مؤكدة أن الغيرة لا تشكل عائقا أمامها للعمل معها.
حيث نشرت الشرنوبي عبر خاصية الستوري في الإنستغرام فيديو أشادت فيه بالعمل مع مي عز الدين.
وجاء ذلك رداً على سؤال لأحد المتابعين، كتب فيه: "لو جالك دور مع مي عز الدين هل ستقبلين به، أم أن الغيرة ستجعلك تترددين في قبول الدور؟".

هاجر الشرنوبي ترد على سؤال غيرتها من مي عز الدين

أعمال جمعة الفنانة هاجر الشرنوبي مع الفنانة مي عز الدين

شاركت النجمة هاجر الشرنوبي النجمة مي عز الدين في مسلسلي رسايل في عام 2018، وجزيرة غمام في 2022.

هاجر الشرنوبي تستذكر والدها الراحل 

بعد أن استعادت الشرنوبي ذكرياتها مع والدها الراحل، عبرت عن اشتياقها الشديد له، وطالبت جمهورها بالدعاء له، حيث جاء سؤال من أحد المتابعين حول الرسالة التي تقدمها لوالدها لو كان يعيش معها في وقتنا الحالي؛ فجاء السؤال "لو كان باباكي الله يرحمه عايش تقولي له إيه؟"، لترد الشرنوبي عليه قائلة: "مش هقول أي حاجة هفضل حضناه وبس، والحضن هيقول كل حاجة، هو أنا ينفع أستغل الفرصة بإأكم تقروا له الفاتحة وتدعو له".

هاجر الشرنوبي ترد على سؤال غيرتها من مي عز الدين

هاجر الشرنوبي تتحدث عن أقرب الأعمال لقلبها

ردت الفنانة المصرية على سؤال وجه لها عبر الإنستغرام من قبل المتابعين؛ عن أقرب الأعمال لقلبها، فقالت: "كل شغلي بحبه بس فيه حاجات فرقت في طريقي زي كفر دلهاب، كلبش 1، لمس أكتاف الحرير المخملي، نقل عام، إلا أنا، وطبعًا ظهوري كضيفة شرف في مسلسل جزيرة غمام، كما قالت.

آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي

شاركت هاجر الشرنوبي في موسم دراما رمضان 2022 في مسلسل "العائدون"، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، والفنان السوري أحمد الأحمد.
وجسدت الشرنوبي دور زوجة محمود عبد المغني ضمن أحداث المسلسل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد جلال.
كما شاركت في مسلسل "جزيرة غمام"، وهو من بطولة مي عز الدين، طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر محمد جمعة، وظهور الفنان عبد العزيز مخيون كضيف شرف، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار