زياد كبي و"تالبا" يكشفان مصير The voice

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
زياد كبي و"تالبا" يكشفان مصير The voice
بعد أن انتشرت أخبار كثيرة تساءلت عن مصير برنامج The Voice في موسمه الثالث، بعد أن أقفلت شركة Sony pictures television مكاتبها في بيروت، وبعد الإعلانات المكثفة التي تبثها شبكة قنوات MBC عن برنامجها الجديد x-factor، بحيث اعبر البعض أنه سيحل مكان The Voice
 
أعلنت شركة "تالبا" العالمية على لسان المنتج المخضرم زياد كبّي الذي تولى إدارة شركتها الجديدة بمنصب رئيس تنفيذي، تحت إشراف مدير عام شركة "تالبا" العالمية مارتين ميجس عن إطلاق "تالبا الشرق الأوسط" ومقرها في دبي حيث ستقوم بتقديم خدماتها للدول الناطقة باللغة العربية كما وستقوم الشركة بتسويق برامج مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى إنتاج نسخ عربية من برامج الشركة.
 
ويعتبر برنامج The Voice أحد أهم برامج التي يضمها كتالوغ "تالبا"، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج تلفزيون الواقع بالإضافة إلى برنامجي The Voice Kids، و The Winner Is. وسيكون أوّل عمل إنتاجي لشركة "تالبا الشرق الأوسط" هو الموسم الثالث "The Voice Arabia" لصالح محطّة MBC، لينتهي بذلك الجدل حول مصير البرنامج. 
 
وأعلن كبّي في هذا السياق: "أصبح بإمكاننا الآن أن نقدّم لمحطات البثّ العربية مواد كثيرة خاصة، بخبرات محلية وبإدارة نموذجية من "تالبا"، لابتكار برامج تلفزيونية مميّزة للجمهور العربي أينما كان".
ويأتي اختيار زياد كبي لهذا المنصب بالتزامن مع توليه مهام رئيس مجلس إدارة شركة "ماكسيموم ميديا Maximum Media"، علمًا أنّ خبرة زياد كبّي الواسعة تشمل انتاج النسخ العربية لبرامج عالميّة على غرار "The Voice"، "هبة رجل الغراب" وسيتكوم "الباب في الباب"، "Deal or No Deal"، "Wheel of Fortune" و"Fear Factor Extreme"، " Who Wants to be a Millionaire".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار