هذا هو رأي عالمة الفلك في علاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني وهكذا ستنتهي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
هذا هو رأي عالمة الفلك في علاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني وهكذا ستنتهي
مقالات ذات صلة
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل
فيديو هكذا بررت نسرين طافش ما فعلته في صورة تيم حسن ووفاء الكيلاني!
تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن

رغم وجود عدد كبير لا يؤمن بالأبراج، على الجانب الآخر هناك عدد لا بأس به يؤمن بفكرة التوافق أو عدمها بين الأبراج وبعضها، وبالنظر للحدث الذي آثار جدلاً واسعاً وهو زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني، نجد أن تيم حسن من مواليد برج الدلو، بينما وفاء الكيلاني من مواليد برج العذراء، وفي اتصال هاتفي مع ليالينا، خصتنا خبيرة الأبراج والفلك والاستشارية الاجتماعية فاطمة عبد المنعم، بتحليل حول مدى التوافق بين برجي تيم حسن ووفاء الكيلاني.

في البداية قالت أن برجي الدلو والعذراء تجمعهما علاقة صداقة قوية تصل نسبة التوافق فيها إلى 100%، بينما تختلف احتياجات كل برج على حدة إلى وصل الأمر الارتباط أو الزواج، فرجل برج الدلو بطبعه عاطفي للغاية، بينما إمرأة برج العذراء عملية بشكل كبير والمصلحة هي المتحكم الرئيسي في جميع خياراتها.

يجتمع الطرفان في التخطيط، حيث يجيدان التخطيط بشكل جيد للمستقبل، أيضاً يجيدان التخطيط بشكل ممتاز في تخليص الحسابات إذا تعرضا لغدر بشكل أو بآخر، أيضاً ينجحا في إغاظة أي شخص، وهذه إحدى ملكاتهم.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا متى بدأت قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وكيف تطورت؟

إمرأة العذراء لديها حساباتها الخاصة في الارتباط، وآخر ما تفكر فيه هي العاطفة، بعكس رجل الدلو، فالعاطفة هي المحرك الأساسي اتجاه المرأة التي يرغب في الارتباط بها، وفي حالة تيم حسن ووفاء الكيلاني، يحتاج تيم حسن إلى حب كبير وعواطف جياشة تعوضه عن فترة الجفاء التي مر بها بعد انفصاله عن زوجته الأولى.

إمرأة العذراء، إمرأة متقبلة المزاج، وممكن أن تكون السبب الرئيسي في انهيار أي علاقة بسبب هذه التقلبات، وفي الحالة العاطفية في 2017، نجد أن كوكب زحل متواجد في بيت العاطفة، وهو ما يهدد علاقة الحب التي تعيشها إمرأة برج العذراء.
وتضيف فاطمة عبد المنعم، أن أكثر ما يجمع بين برج الدلو كرجل وبرج العذراء كإمرأة هي الشركات التي خلفها مصلحة متبادلة، واستمرارها هي استمرار للعلاقة، وفي حالة انتهاء المصلحة تبدأ إمرأة العذراء بالتقلب المزاجي.

عقد قرا نوفاء الكيلاني وتيم حسن

وأنهت فاطمة عبد المنعم حديثها قائلة برج الدلو يرغب أن يصبح شهريار وزوجته شهرزاد، لكن إمرأة العذراء من المستحيل أن تكون شهرزاد.

كان قد تم عقد تيم حسن ووفاء الكيلاني منذ 3 أيام، وتم إعلان الخبر مساء أمس في إحدى نشرات mbc بشكل حصري، وتم عقد القران في منزل العروس بمصر، يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديما بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق.

شاهدي أيضاً: هذا هو فارق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني فبكم سنة تكبره؟

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.