هذه السترة يرتديها الكثير من مشاهير العام: تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
هذه السترة يرتديها الكثير من مشاهير العام: تعرفي عليها
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

يستطيع المشاهير الوصول إلى أكبر مصممي الأزياء المشهورين ومنسقي الأزياء العالمين، لكن في نهاية اليوم، فإنهم يريدون فقط ارتداء ملابس بسيطة من الجينز مثل العديد من الفتيات.  
هل يمكنك إلقاء اللوم عليهم؟ ليس هناك طريقة خاطئة لارتداء السترة الجينز التي تعرف باسم جان jean jacket، خصوصاً أنها تناسب جميع القطع الأخرى التي يمكنك تنسيقها معها، إنها قطعة يمكن ارتدائها أو ربطها أو تثبيتها أو وضعها بمظهر فريد من نوعه مع كل إطلالة، وقد تم ارتداء هذه  القطعة التي أصبحت أساسية لعدة عقود.

ولكن هناك العديد من التصميمات من سترة جان وهناك فروق ببينهم، لذلك عندما تكونين جاهزة لطريقة جديدة لارتداء الجينز، جربي سترة جان بالاستايل الذي تفضليه.  
ترتدي ميغان ماركلي وآشلي غراهام وكل المشاهير الآخرين السترة الجينز بأسلوب لا يمكن تفويته، هذه السترة يمكنك تنسيقها في خمس دقائق فقط. 

ميغان ماركل بإطلالة بسيطة 

ميغان ماركل بإطلالة بسيطة 

برغم تخليها هى وزوجها الأمير هاري عن المهام الملكية ولن نراها مرة أخرى من خلال المناسبات الخاصة بالعائلة المالكة، إلا أن ميغان ماركل Meghan Markle ألهمت النساء في جميع أنحاء العالم بسبب بساطتها واختيارها لإطلالات عصرية ومميزة بشكل رقيق، بما في ذلك عندما كانت ترتدي سترة جان مع  بنطال جينز أسود وقميص كلاسيك أبيض، خلال جولتها الملكية في جنوب أفريقيا، يمكنك بسهولة تنسيق هذه الإطلالة. 

سترة جان على طريقة الممثلة غابرييلي يونيون

سترة جان على طريقة الممثلة غابرييلي يونيون

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية من الجينز تشبه بدلة التويد الشهيرة في دار أزياء شانيل Chanel، الجواب! شاهدي إطلالة الجينز التي ارتدتها الممثلة الأمريكية غابرييلي يونيون Gabrielle Union أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، ارتدت غابرييلي مع السترة توب عالي الرقبة بنقشة الورود وبنطال جينز قصير واسع الساق، بديل أنيق للصورة الظلية التي نراها عادةً في ملابس الجينز، جربي هذه الإطلالة إذا كنتِ تفضلين ستايل السبعينات. 

إطلالة كارلي كلوس العصرية 

إطلالة كارلي كلوس العصرية 

إن الأهتمام الإضافي بكيفية ارتداء الجينز يمكن أن يجعل ملابسك بها لمسة متطورة أكثر، وضعت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss سترة جان على كتفيها أثناء حضورها عرض أزياء ديور Dior في أسبوع الموضة في باريس، مع بنطال أسود واسع الساق كلاسيك وتيشرت مستوحى من الطراز العتيق وحذاء Pumps، هذه الإطلالة التي تمزج بين المظهر الرسمي والكاجول، ستكون رائعة لكِ إذا كنتِ لا تحبين الإلتزام بنمط معين. 


آشلي غراهام بسترة جان على شكل فستان 

 آشلي غراهام بسترة جان على شكل فستان 

يمكن أن يرتدي المشاهير أي شيء، لذلك عندما لا تستطيعين أن تقرري ما ترتديه مع سترة جان كبيرة الحجم، ما عليك سوى ارتدائها وحدها مثل عارضة الأزياء آشلي غراهام Ashley Graham،  مع حزام حبل مربوط على الخصر وحذاء عالي الركبة، حولت آشلي غراهام سترة جان كبيرة الحجم إلى ثوب قائم بذاته، جربي هذه الطريقة لإطلالة مسائية مميزة.


جيجي حديد بسترة داكنة

جيجي حديد بسترة داكنة

دعي سترة جان الجينز الداكنة تعمل كاقطعة اكسسوارات، تماماً كما فعلت عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid، من خلال إقرانها بجاكيت طويل جانبي داكن مع بنطال من نفس النمط مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر بستايل كاوبوي، جربي أسلوب جيجي حديد هذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وفريدة. 

إطلالة كاملة من الجيز على طريقة بريانكا شوبرا

إطلالة كاملة من الجيز على طريقة بريانكا شوبرا

استطاعت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أن توضح كيف يتم تنسيق ملابس الجينز، من خلال مظهرها الأنثوي هذا،  إذا كانت درجة الحرار دافئة فإن الجاكيت الجينز جان سيكون مناسباً عندما يتم إقرانها مع تنورة قصيرة من الجينز أيضاً، ما يميز إطلالة بريانكا هى الأكمام المنتفخة الضخمة والحزام المرافق مع السترة وحقيبة الدلو bucket bag باللون الجملي وحذاء صيفي باللون الأصفر الزاهي، تفاصيل أنيقة إضافية مناسبة لمواسم عديدة.