هذه اللقطات كانت سبباً في اتهام تامر حسني بتقليد عمرو دياب.. ما رأيكم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019
هذه اللقطات كانت سبباً في اتهام تامر حسني بتقليد عمرو دياب.. ما رأيكم؟
مقالات ذات صلة
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
بعد إعلان تفوقه على عمرو دياب: تامر حسني يكشف عن 3 مفاجآت جديدة
تامر حسني يخطف تريند "تويتر" من عمرو دياب بـ 20 ألف تغريدة

تعرض النجم تامر حسني لبعض الانتقادات فور انطلاق فيديو كليب "ناسيني ليه" الذي أصدره مؤخرته وشاركته في الأداء التمثيلي النجمة السعودية أسيل عمران، حيث تعالت الأصوات التي تتهمه بتقليد عمرو دياب في بعض اللقطات داخل الكليب.

وقال البعض إن أجواء كليب "ناسيني ليه" تتشابه بقوة مع أحداث كليب "أنا عايش ومش عايش" الذي أطلقه النجم عمرو دياب عام 2003، واتهم الكثيرون المخرج سعيد الماروق باستلهام أحداث كليب تامر حسني من النسخة الأقدم التي حققت نجاحاً كبيراً عند إطلاقها منذ 16 عاماً.

ومن اللقطات التي يرى البعض تطابقها بين أحداث العملين، مشهد تذكر الفنان لحبيبته بعد فراقهما وتخيله لوجودها بجانبه واستعادة اللحظات السعيدة التي جمعتهما، وكذلك النهاية السعيدة للعملين التي تنتهي بعودة البطلين معاً واحتضان الحبيب لحبيبته في مشهد رومانسي دافئ، وذلك بعد أن شعرت البطلة بوجوده حول منزلها.

شاهدوا من خلال اللقطات الموجودة في الفيديو أعلاه، بعض اللقطات التي يرى البعض تشابهها بين أحداث فيديو كليب "ناسيني ليه" و "أنا عايش ومش عايش".. واحكموا بأنفسكم: هل تعمد تامر حسني تقليد عمرو دياب أم أن اللقطات المتطابقة مجرد صدفة ارتبطت بالكثير من الأعمال الرومانسية.