جليلة تهاجم تامر حسني وبسمة بوسيل وترد على اتهامها بالشماتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
جليلة تهاجم تامر حسني وبسمة بوسيل وترد على اتهامها بالشماتة

خرجت الفنانة المغربية جليلة للرد على الهجوم عليها بسبب اتهامها بالاحتفال والشماتة بعد تداول شائعات طلاق الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني.

جليلة ترد على الهجوم عليها 

وظهرت الفنانة جليلة المغربية في فيديو عبر حسابها الشخصي عبر خاصية ستوري تطالب الجميع بالتوقف عن اتهامها بالشماتة في شائعات طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.

الهجوم على جليلة المغربية جاء بعد تداول ستوري لها على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة من الورود كتب عليها: "مبروط الطلاق"، ثم تداول فيديو ظهر فيه صديق جليلة معها وهما يرددان كلمات أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد أنت معلم.

وربط الجمهور بين تلك الصور والفيديوهات والأنباء التي ترددت عن طلاق تامر حسني قبل أن يرد الأخير نافياً الشائعات، ومقدماً التهنئة لزوجته بسمة بوسيل بمناسبة مشروعها الخاص.

ولم تذكر جليلة المغربية اسم الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل لكنها اكتفت بالإشارة لهم فقط، متسائلة: "سؤال متى احتفلت؟، أنا ما علقت على الموضوع أصلا"، مستنكرة الهجوم عليها نافية احتفالها مطلقاً بهذه الشائعة.

ولفتت أنها لا تملك الوقت الذي يسمح لها بتتبع أخبار طلاق فنان وفنانة لكي تقوم بالشماتة فيه، متهمة البعض بمحاولة استغلال اسمها في القضايا المثيرة من أجل تصدر التريند.

جليلة المغربية تهاجم تامر حسني وبسمة بوسيل

وهاجمت جليلة المغربية الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل دون ذكر اسميهما أيضاً مشيرة إلى أن علاقتهما تمثل علامة استفهام، قائلة: "أصلا هدول الكابلز بشكل عام.. عليهم مليون علامة استفهام.. لا معروفين هم مطلقين ولا متزوجين ولا منفصلين ولا أخوه بالرضاعة.. بس فقط صورة قدام الناس مع بعض".

واتهمت الثنائي بمحاولة الزج باسمها في الأزمات من أجل الترند والظهور أمام الجمهور بصورة المساكين وتهمد تشويه صورتها أمام الجمهور.

وتابعت قائلة: "هما ما عندهم شغل غيري ينتظرون أن شيئاً يصير علشان يطلعون تريند على ظهري ويحطون اسمي بين أساميهم علشان يطلعون هما المساكين وأنا خرابة البيوت".

شائعات طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، بعد قيام أحد أصدقاء جليلة المغربية بعمل استفتاء على كشف هوية طلاق أحد المشاهير.

وقررت بسمة بوسيل الرد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة ونفي الأمر، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستغرام من أغنية تامر حسني لفيلمه الجديد بحبك مع الفنانة هنا الزاهد، كما نشرت صورة له مع هنا من الفيلم أيضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار