أمل الأنصاري ترد على اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
أمل الأنصاري ترد على اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

ردت مشهورة سناب شات السعودية، أمل الأنصاري، على تعليق متابع لها اتهمها بمحاولة تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينة جورجينا رودريغيز بسبب تسريحة شعرها.

أمل الانصاري ترد على اتهامها بتقليد جورجينا

وأكدت أمل الأنصاري أنها لم تسع إلى تقليديها وأن تلك التسريحة كانت تجريها طوال الوقت لأنها سهلة للغاية وتوفر الكثير من الوقت خاصة في حالات السفر.

وسخرت أمل الأنصاري من الاتهام قائلة: "ليه هي تسريحة جورجينا بس"، وتابعت: "أيش فيكم يا جماعة ده استايل أسرع شيء وأسهل شيء في السفر".

ولفتت أمل الأنصاري أن لديها الكثير من الصور على تطبيق إنستغرام وهي تظهر فيها بتلك التسريحة منذ فترات طويلة: "واللي ما يتابعي وأنا مسافرة ما يتابع استايلاتي هذه استايلاتي في السفر، أتحمم وجل على راء وخلصنا وموجود عندكم على إنستجرام ما هعلق كثير".

ودافعت أمل الأنصاري عن جورجينا رودريغيز بسبب تسليط الضوء عليها بشكل كبير منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي وانتقالها مع أسرتها للعيش في الرياض.

أمل الأنصاري تدافع عن جورجينا رودريغيز

وأوضحت أمل الأنصاري أن المتابعة الإعلامية لها قد تسبب إرهاقاً بسبب تتبعها في كافة الأماكن، قائلة: "أنا بقول ارحموها لان خلاص اعتقوها لوجه الله اللي مسوينها في ها المسكينة مو طبيعي جورجينا أكلت جورجينا نامت جورجينا صحيت جورجينا في الصيدلية، جورجينا ركبت السيارة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد أمل الأنصاري حيث اتفق معها الكثير منهم في التعليقات حول أن تلك التسريحة قديمة وليست حكراً على عارضة الأزياء الأرجنتينية.

ودافعت التعليقات عن أمل الأنصاري، وجاءت: "صار استايل جورجينا والله أعمل شعري كذا أيام الثانوي حركة قديمه مو اختراع"، "ترا صادقة اعتقوها من جد"، "صح ستايل قديم وتسويها مرات في البيت بس أول مرة أشوفها بالسفر تسوي هالستايل"، "حتى خالتي الله يرحمها كانت كبيرة بالسن تسوي نفس حركة الشعر".

يذكر أن وسائل الإعلام تسلط الضوء على عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بعد انتقالها للعيش في الرياض حيث نشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير العديد من الفيديوهات لها أثناء تجولها مع أطفالها في المباني التجارية أو الصيدلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار