هشام سليم يصر على موقفه ويخالف ابنه نور في تصريحاته بكشف جزء من طفولته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
هشام سليم يصر على موقفه ويخالف ابنه نور في تصريحاته بكشف جزء من طفولته
مقالات ذات صلة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور
ابنة عبد المنعم إبراهيم تتغزل بحفيد كمال الشناوي وتحرجه بتعليقها

علق الفنان هشام سليم على تصريحات ابنه نور بشأن عملية التحول الجنسي التي خضعت لها، وحديثه الذي سبب هجوم قاسِ ضده، بعد إعلانه بأنه أجرى الجراحة ولم يكن يعاني من أي خلل هرموني أو أنها تقع تحت بند التصحيح.


هشام سليم وابنه نور

جاء رد هشام سليم على تصريحات ابنه نور بطلبه في البداية من الجميع أن يرحموه، مخالفاً حديث نجله بتأكيده على أنه اتولد هكذا، وأنه أكثر من يعرف هذه الحكاية عنه وهو طفل، قائلاً: "ياريت نرحم الناس دى، خاصة ابنى نور لأنه أتولد كدة، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل وأنا شخصيا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف هشام سليم أن الله هو من يحاسب وليس الأشخاص، والرحمة مذكورة في القران وعلماء الدين يقولون أن لا أحد يدخل الجنة دون رحمة الله، مضيفاً أن هناك الآلاف من الأشخاص يعانون من نفس مشكلة ابنه نور، ويتحدثون معه طوال الوقت وعلينا أن نساعدهم ونساندهم في هذا الأمر، بمعرفة ماذا يريدون تحديداً.


نور هشام سليم وسارة حجازي

وكان نور هشام سليم أحدث جدلاً واسعاً بتصريحاته المفاجئة التي خرج بها عبر فيديو نشره على انستقرام، وذلك خلال حديثه عن الهجوم العنيف الذي انهال على الناشطة سارة حجازي بعد إعلان خبر انتحارها.

سارة حجازي
تحدث نور هشام سليم الذي أجرى عملية تحول جنسي ليصبح رجلاً بانفعال عن الهجوم الذي انهال على سارة حجازي، موجهاً رسالة للجميع أن من يتقبله ولا يتقبل سارة فهو منافق.

وكشف نور هشام سليم لأول مرة عن حالته الصحية قبل التحول الجنسي، وهي أنه لم يكن يعاني من خلل هرموني كما روج البعض ولم يجر تصحيح لجنسه بل تحويل مضيفاً: "بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك".


نور هشام سليم قبل وبعد

وكان هشام سليم أحدث دوياً عندما أعلن بصراحة عن إجراء ابنته نورا عملية تصحيح جنسي لتصبح رجلاً يدعى نور، وذلك خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على حبه ودعمه الكامل لابنه وأنه من واجبه أن يسانده في قراره طالما سيحقق له السعادة.