يسرا تعلن عن وفاة حماتها والدة هشام وخالد سليم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
يسرا تعلن عن وفاة حماتها والدة هشام وخالد سليم

أعلنت الفنانة المصرية يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن وفاة حماتها، والدة زوجها خالد سليم والفنان الراحل هشام سليم، وزوجة الراحل صالح سليم.

خلال مشاركتها كتبت يسرا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي، حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط".

يسرا تعلن عن وفاة حماتها والدة هشام وخالد سليم

تقدّم عدد كبير من الفنانين والمشاهير بالتعازي من خلال التعليقات، ومنهم: هند صبري ومي سليم ومهيرة عبد العزيز وسينتيا خليفة وغيرهم.

وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض

يُذكر أن وفاة هشام سليم جاءت في 22 سبتمبر الماضي عن عمر يُناهز 64 عامًا، وذلك بعد إصابته بمرض السرطان.

كشف حينها نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، عن تفاصيل الحالة النفسية للفنانة يسرا بعد رحيل صديقها وشقيق زوجها الفنان هشام سليم، قائلًا إن وفاة هشام سليم كانت خسارة للجميع مشيدًا به وبأخلاقه في التعامل مع الجميع. وموضحًا أن الفنانة يسرا قد عانت حينها من حالة صدمة كبيرة بعد رحيل هشام سليم. خلال تصريخاته قال زكي: "أنا شفتها يوم الجنازة كانت تعبانة بشكل كبير جدا، وربنا يصبرها ويصبر زوجها ويصبرنا كلنا، هشام كان أخونا كلنّا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار