هشام سليم قبل وفاته يتخذ سلاح والده في مواجهة السرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
هشام سليم قبل وفاته يتخذ سلاح والده في مواجهة السرطان

بهدوء شديد ورضا بقضاء الله، تعامل الفنان الراحل هشام سليم، مع إصابته بمرض سرطان الرئة، تلك المرض الذي أصاب والده من قبل، ليسير علي نفس نهج والده الكابتن صالح سليم، ليصبح نفس مرض السرطان هو السبب في رحيل الأب عن عمره 72 عاماً، بعد ما أصابه في عام 1998،  والابن عن عمره 64 عاماً.

هشام سليم يسير علي نهج والده بالمرض

واتخذ الابن هشام سليم نفس نهج والده في التعامل مع المرض، حيث كان سلاحهما نفسه في مواجهة المرض اللعين، وهو لم يحدث شيء جليل الأمر طبيعياً والرضا بالمرض، وكما فعل بوالده فقد هزم المرض هشام سليم وتوفي في هدوء خارج القاهرة، بعد ما تدهورت حالته الصحية في الأيام الأخيرة وانتشار المرض في جسمه بالكامل.

هشام سليم يحكي عن إصابة والده بالسرطان

وتعامل هشام سليم، مع مرض السرطان، مثلما فعل والده، وحكي في حوار سابق مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، عن فترة إصابة والده بمرض السرطان،  مؤكدًا أن  والده تعامل مع المرض بهدوء شديد وإيجابية ولم يتحدث يوما عن الإصابة .

وحكى هشام سليم كيف عرف والده الكابتن صالح سليم عن الإصابة بالمرض قائلا:""بابا كان في لندن وراح للدكتور قاله أنتَ عندك سرطان في الكبد، قاله لازم أمشي دلوقتي عندي ميعاد مع حفيدتي هوديها السينما، وفعلا أخد بنتي ووداها السينما، ومكانش بيتكلم خالص وأتعامل عادي جدا، ده قضاء وقدر، وقال هيمشي في الإجراءات مش أكتر ولا أقل، ومكانش بيشتكي رغم صعوبة حياته وقتها".

من هو هشام سليم

هشام سليم هو فنان مصري، ابن الكابتن صالح سليم، وشقيقه يدعي خالد سليم متزوج من الفنانة يسرا، لد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958، وتوفي يوم 22 سبتمبر 2022، عن عمر يناهز 64 عاماً، بعد الإصابة بسرطان الرئة، وحاول لعب الكورة مثل والده،  ولكنه لم ينجح وفشل في الكورة واتجه إلى الفن والتمثيل وعشق مجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار