يسرا ترد على انتقادات رقصها مع إليسا بعد وفاة هشام سليم

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
يسرا ترد على انتقادات رقصها مع إليسا بعد وفاة هشام سليم

خرجت الفنانة يسرا عن صمتها للرد على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رقصها في حفل إليسا على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي رغم وفاة الفنان هشام سليم منذ أشهر قليلة.

يسرا ترد على انتقادات رقصها مع إليسا

وأوضحت يسرا في تصريحات صحفية لها أن هذه الانتقادات لم تؤثر فيها خاصة أنها طالتها الكثير من الشائعات بعد وفاة هشام سليم، شقيق زوجها.

وعلقت يسرا قائلة: "لم تزعجني الانتقادت، وإذا أزعجتني لا أسمح أن تؤثر فيا، وكثير من الشائعات طاردتني عند وفاة هشام سليم شقيق زوجي، وقالوا إن أنا وزوجي انفصلنا، فأنا لا التفت لمثل هذه الشائعات تمامًا، ولا أستطيع أن أقلل من نفسي لأجل الرد على هذه الشائعات، هم عايزين لايكات وفلوس بس".

ولفتت يسرا إلى أنها ما زالت حزينة على وفاة هشام سليم لكن في النهاية تستمر الحياة قائلة: "ما زلنا نبكي على رحيل هشام سليم، هشام يتحزن عليه ويتبكي عليه، وقالوا أن بترقصي ليه؟، فأقول أنا لو أقدر أموت وراء كل حد كان زماني، مت وراء والدتي".

وتابعت قائلة: "عمري ما هرفضي كل الناس ، ومش هطلع أرد عليهم ، مين دول ؟ ، ليه عايزيني انزل للمستوى ده ، الزمن اللي هيرد عليهم".

وأشارت إلى أنها لا تسمح لتلك التعليقات بالتأثير عليها قائلة: "حتى لو أن التعليقات أزعجتني لن أسمح بأن تؤثر علي"، مشيرة إلى أنها تجاهلت شائعات طلاقها التي أعقبت وفاة هشام سليم.

وكشفت يسرا عن تفاصيل مسلسلها الجديد في موسم دراما رمضان 2023، موضحة أنها ستقدم مسلسلاً من 30 حلقة وكان من المفترض أن يخرجه المخرج عمرو عرفة لكنه اعتذر لانشغاله ويتولى الإخراج المخرج الشاب عمرو صلاح، وهو عمل يدور في أجواء اجتماعية لايت كوميدي.

وأوضحت يسرا سبب اختيارها لعمل كوميدي قائلة:"لأننا حوالينا حرب وكورونا ونكد في نكد فنضحك بقى شوية"، وعبرت عن أمنيتها لتقديم أعمال من العصر المصري القديم

يسرا ترقص مع إليسا

وكانت الفنانة يسرا قد تعرضت لهجوم بعد أن تفاعلت مع الفنانة اللبنانية إليسا بالرقص والغناء على أشهر أغانيها وسط أجواء مبهجة في الحفل، ودخلت في وصلة رقص مع الفنانة لبلبة التي وجهت لها الشكر والإشادة على موهبتها.

ورقصت لبلبة وإليسا معاً على أغنية إلى كل اللي بيحبوني وخلال ذلك قامت بتقبيل يسرا موجهة لها الشكر على حضورها قائلة: "أنا أحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار