هشام ماجد يوضح حقيقة وجود جزء جديد من "أشغال شقة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
هشام ماجد يوضح حقيقة وجود جزء جديد من "أشغال شقة"

كشف الفنان المصري هشام ماجد عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسله "أشغال شقة" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2024 في النصف الأول من شهر رمضان، وشاركته في البطولة الفنانة أسماء جلال.

هشام ماجد يتحدث عن أشغال شقة 

أوضح الفنان هشام ماجد في تصريحات صحفية عن رأيه في أداء الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه بطولة فيلمه في العيد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، مؤكداً على أن هنا الزاهد كوميدية بطريقة كبيرة.

أشار إلى أنه سعيد كثيراً بردود الأفعال على مسلسله أشغال شقة، متمنياً أن تنال أعماله كلها إعجاب الجمهور، مؤكداً على أن الفنانة أسماء جلال هي الوحيدة التي كان يجب أن تقوم بدور ياسمين في "أشغال شقة".
أكد على أن القائمين على العمل لم يحددوا بعد هل سيكون هناك جزء ثاني من المسلسل أم لا، وذلك لأنه يتعلق بقرار المنتج والقناة لذلك لا يستطيع الحديث عن جزء جديد عنه.

يشارك الفنان هشام ماجد في أفلام موسم عيد الفطر المبارك بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، كما نفى علاقة الفيلم بالفيلم الأمريكي باربي أو حتى سرقة فكرته، وتأتي فكرة فاصل من اللحظات اللذيذة في عالمين موازيين وكل شخص يقوم بشخصيتين مختلفتين، ويعتمد الفيلم على كوميديا الموقف.

كما أكد على أنه بالفعل هناك منافسات عديدة بينه وبين باقي الفنانين ولكن في النهاية جميعهم أصدقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار