شقيق الأميرة ديانا يُحيي ذكرى وفاتها الـ 26

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
شقيق الأميرة ديانا يُحيي ذكرى وفاتها الـ 26

أحيا تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، ذكرى وفاة شقيقته الـ 26، من خلال مشاركة صورة قديمة تجمعه بها عندما كانا طفلين، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. خلال الصورة، ظهر تشارلز وهو يقف بجوار أخته، وهي ترتدي فستانًا مخططًا باللونين الوردي والأبيض وتضع ذراعها حول كتفه.

شقيق الأميرة ديانا يُحيي ذكرى وفاتها الـ 26

شقيق الأميرة ديانا يُحيي ذكرى وفاتها الـ 26

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن ملك بريطانيا تشارلز الثالث سيحيي مرور عام على رحيل والدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، في مقاطعة بالمورال مع زوجته فقط الملكة كاميلا دون حضور أفراد الأسرة الآخرين. بينما، من المقرر أن يحيي ولي العهد الأمير ويليام، وزوجته الأميرة كيت، الذكرى السنوية بمشاركة الجمهور.

3 فساتين للأميرة ديانا للبيع بالمزاد العلني

سابقًا، أعلنت دار Julien’s Auctions and Turner Classic Movies أن مزاداً بعنوان "Legends: Hollywood & Royalty"   سيُعقد في أيام السادس والسابع والثامن من شهر سبتمبر الجاري في بيفرلي هيلز وعلى الإنترنت. ستُعرض خلال هذا المزاد بعض إطلالات الأميرة الراحلة ديانا، التي أطلّت بها على السجادة الحمراء.

تضم المجموعة المعروضة بالمزاد أكثر من 1400 قطعة، بما في ذلك بعض القطع التي تخص أودري هيبورن وإليزابيث تايلور وجودي غارلاند، بالإضافة إلى ثلاثة ملابس ارتدتها الأميرة ديانا.

ملابس الأميرة ديانا التي سيتم عرضها في المزاد عبارة عن فستان ارتدته في حفل عشاء في فندق رويال يورك في تورنتو. والقطعة الثانية من تصميم كاثرين والكر. أما القطعة الثالثة فهي عبارة عن ثوب حريري قرمزي بأكمام قصيرة وحزام على الخصر ارتدته الأميرة ديانا في عام 1991 أثناء حضور العرض الأول لفيلم Hot Shots! بطولة تشارلي شين، وقد كان من تصميم بروس أولدفيلد. وفقًا لصحيفة الديلي ميل من المتوقع أن يُباع الفستان خلال المزاد بسعر يتراوح ما بين 200 ألف دولار و400 ألف دولار.

يُذكر أن الأميرة ديانا كانت زوجة للملك الحالي للمملكة المتحدة، وهي والدة الأمير ويليام وهاري. حصلت ديانا بعد زواجها على لقب أميرة ويلز. انفصل الزوجان، وتم الطلاق في عام 1996. توفيت أميرة ويلز بعد ذلك بعام، في أغسطس 1997، في حادث سيارة في قلب باريس مع صديقها دودي فايد. حينما كانت سيارة الأميرة ديانا تُسارع للتهرب من المصورين الذين كانوا يطاردونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار