كيت ميدلتون ترتدي قلادة الأميرة ديانا في إطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون ترتدي قلادة الأميرة ديانا في إطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار

أنهى أمير ويليام  وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton زيارتهما التي استمرت ثلاثة أيام إلى بوسطن مع حفل توزيع جوائز إيرثشوت السنوي الثاني، الذي يكرم النشطاء والقادة العلميين في مكافحة تغير المناخ، تماشياً مع قواعد اللباس، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً أخضر أوف شولدر من الكريب بتصميم ضيق مع فتحة عن الساقين في ظلال النيون من تصميم Solace London من شركة تأجير المصممين البريطانية Hurr.

إطلالة كيت ميدلتون 

إطلالة كيت ميدلتون 

في حين أن الفستان الأخضر لفت الأنظار، إلا أن قلادة كيت ميدلتون المرصعة بالزمرد والماس هي التي كانت بمثابة العرض الحقيقي، القلادة هي واحدة من أكثر قطع المجوهرات التي لا تنسى للأميرة ديان وأقرانه بأقراط هالة من الزمرد والألماس من Asprey وفقاً لمجلة People، تم تقديم عقد التشوكر هذا في الأصل إلى Queen Mary من قبل سيدات الهند في عام 1911 ولكن تم منحه إلى الأميرة ديانا لحضور حفل زفافها إلى الأمير تشارلز في عام 1981.

قلادة الأميرة ديانا

قلادة الأميرة ديانا

في واحدة من أفضل اللحظات السعيدة في تاريخ الموضة، ظهرت أميرة ويلز الراحلة لأول مرة على وهي تضع شكل عصابة رأس في عام 1985 بعد محاولتها أن تضع القلادة على رأسها بدلاً من ربطها حول رقبتها وفقاً لكاتبة السيرة الملكية كيتي كيلي.

قلادة الأميرة ديانا

ثم ارتدته الأميرة ديانا مرة أخرى كقلادة مناسبة في عام 1993 مع فستان أخضر بدون أكتاف من تصميم كاثرين ووكر الذي لا يختلف كثيراً عن ثوب جوائز إيرثشوت الذي اختارته كيت ميدلتون. 

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا في أكثر من مناسبة

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا في أكثر من مناسبة

كما تعلمين، تركت الأميرة ديانا معظم أملكها لأطفالها، في "خطاب الأمنيات" الذي صاحب وصية ويلز، ذكرت أن 75٪ من ممتلكاتها يجب أن تذهب لأبنائها وفقاً لإرادة ديانا، انتقلت مجوهراتها إلى أبنائها وانتقلت في النهاية إلى زوجات أبنائها، اللواتي لم يكونن محظوظات بما يكفي لمقابلتها، تركت أميرة ويلز هذه الرغبة: "أود أن تخصص كل مجوهراتي في حصة تخص أبنائي، حتى تتمكن زوجاتهم في النهاية من امتلاكها أو استخدامها".

كيت ميدلتون ترتدي مجموعة الياقوت

كيت ميدلتون ترتدي مجموعة الياقوت

كانت الأميرة ديانا من أشد المعجبين بالياقوت ونُقلت عدة قطع من المجوهرات بهذا الحجر من مجموعتها الشخصية إلى أميرة ويلز الجديدة، تظهر ميت ميدلتون من حين لآخر في الأماكن العامة وهي ترتدي مجموعة من الأقراط المصنوعة من الياقوت وقلادة لتكمل خاتم خطوبتها.

ارتدت ديانا بسعادة أقراط مرصعة بزفيرتين محاطين بالألماس ، وكانت هدية زفاف ديانا من ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير فهد. شوهدت كاثرين وهي ترتديها في موكب Trooping The Color في يونيو 2022.

ارتدت ديانا بسعادة أقراط مرصعة بزفيرتين محاطين بالألماس وكانت هدية زفاف ديانا من ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير فهد، شوهدت كيت ميدلتون وهي ترتديها في موكب Trooping The Color في يونيو 2022.