مدير أعمال مصطفى درويش: ودع الجميع قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مدير أعمال مصطفى درويش: ودع الجميع قبل وفاته

كشف مدير أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش بعض تفاصيل أيامه الأخيرة قبل الوفاة، موضحاً أنه كان يشعر بأنه سيموت قريباً وذكر ذلك في العديد من المناسبات.

مدير أعمال مصطفى درويش يروى تفاصيل وفاته

ولفت أمير زاهر، مدير أعمال مصطفى درويش أنه كان غريباً بعض الشيء في أيامه الأخيرة وكان يودع الجميع، وتواصل مع الكثيرين ليتأكد أنهم بخير.

وأوضح أن الساعات الأخيرة من حياته قضاها في منزله وسقط أرضاً أمام شقيقه الأصغر أحمد الذي كان مرتبطاً به كثيراً.

وحول معاناته من الاكتئاب، وربط البعض بين تلك الأنباء ورحيله المفاجئ بدون سابق إنذار، أكد مدير أعمال مطصفى درويش أنه كان بصحة جيدة ولا يعاني مشاكل بعنيها.

وأكد أن كل ما قيل بشأن مصطفى درويش بعد وفاته لم يكن إلا شائاعات، لأنه توفى بأزمة قلبيه وحالته الصحية في الفترة الأخيرة كانت أفضل حال، ولم يعانِ من أي أمراض.

ولفت إلى أن مصطفى درويش كان يهتم بالتمرينات الرياضية وبصحته بأكبر قدر ويحافظ على صحته النفسية أيضاً، ويحرص على جعل المحيطين به سعداء لأنه كان يستمد راحته من ذلك.

وفاة مصطفى درويش

وكان  هاني درويش شقيق الفنان مصطفى درويش أعلن وفاته عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

وجاء خبر وفاة مصطفى درويش صدمة بين الوسط الفني ومحبيه ومتابعيه في مصر والعالم العربي، حيث لم يتم الإعلان من قبل عن معاناة مصطفى درويش بمرض أو دخوله المستشفى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار