هكذا ردت نوال الزغبي على سؤال مفاجئ عن حبيبها.. وهذا ما كشفته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
هكذا ردت نوال الزغبي على سؤال مفاجئ عن حبيبها.. وهذا ما كشفته
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية نعى نجوم لبنان الراحل جان صليبا
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي
نوال الزغبي في موقف محرج بعد تعديل صورها لتصبح أصغر سناً: شاهدوا الفرق

فوجئت نوال الزغبي بسؤال مفاجئ عن حبيبها، مما دفعها للرد بشكل صريح على الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي". 

كلام نوال الزغبي عن حبيبها

ولاحظ هشام الهويش أن نوال الزغبي تتحدث بعفوية وحماس عن رأيها في الحب والرجل المثالي، ففاجأها بتعليقه: "من كلامك مبين إنك مغرومة"، لتعلق هي فوراً: "لا حبيبي أنا مو مغرومة، لأنه المغروم بيكون شايف اللي بيحبه أحلى شي في العالم.. قصدك تطلعه بالقوة مني.. أنا مش مغرومة.. سنجل".

وقال هشام الهويش إن كونها عزباء حالياً بعد إعلانها خبر طلاقها هو يعتبر دعوة للرجال للتقرب منها حتى تعثر على الحب من جديد، لترد هي بشكل فوري: "لا لا مش ضروري"، مؤكدة ان حديثها عن فارس الأحلام لا يعني أنها تريد الزواج من جديد.

اعتراف نوال الزغبي

واعترفت النجمة اللبنانية أنها تدخل على حسابات زميلاتها عبر السوشيال ميديا، لكي ترى كم عدد المتابعين لديهم ومدى التفاعل على صفحاتهم، مؤكدة أنه ليس بإمكانهن اكتشاف مراقبتها لتلك الحسابات، وحتى إذا اكتشفن الأمر، فإنها لا تهتم وليست لديها مشكلة لأنها لا تراقب إلا الحسابات التي تحبها فقط.

نوال الزغبي ووائل كفوري

وكان وائل كفوري قد أشعل ضجة بتغريدة له عبر "تويتر" أعلن من خللها عن حبه للفنانة نوال الزغبي علناً بعد إعلان الأخيرة لخبر طلاقها من خلال برنامج "منا وجر"، حيث كتب: "إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوي حبيبي.. نوال الزغبي القوية"، مشعلاً ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا، إذ ظن الكثيرون أن هناك علاقة حب بين الثنائي اللبناني اللذين انطلقا معاً إلى عالم الشهرة والنجومية بأغنيتهما الثنائية الشهيرة "مين حبيبي أنا"، لكن النجم اللبناني الذي قد أعلن طلاقه مؤخراً قصد من خلال تلك التغريدة تقديم الدعم لصديقته المقربة.