هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور
مقالات ذات صلة
والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائهما الأول في المحكمة وتوجه رسالة لها
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟

 نشر المخرج طارق العريان، صورة تجمعه بأطفاله علي و آدم، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

الصورة كانت خلال قضاء علي وآدم عطلة نهاية الأسبوع بصحبة العريان الذي وصف من جانبه أطفاله بإنهم الأفضل في حياته، قائلاً: "ألمع الألوان في حياتي علي وآدم".

 من جانبه، علق خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة، على الصورة و الذي شكره على الوقت الذي أمضاه معهما، ويأتي هذا بعدما سبق وعاتب خالد طليق والدته، طارق العريان كونه لا يرى أولاده كثيرا.

هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

ابن أصالة يعاتب طارق العريان

تعود قصة عاتب خالد الذهبي للعريان، حين نشر صورة تجمعه بوالدته الفنانة أصالة ومع أشقائه علي وآدم، وقال في رسالته: "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".

تابع نجل أصالة: "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي".

هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

طارق العريان

على جانب آخر، يقدم المنتج والمخرج طارق العريان أولى تجاربه في عالم الدراما التليفزيوينة من خلال مسلسل باسيله، من بطولة النجمة ريهام حجاج، وإنتاج موسى عيسى بمشاركة طارق العريان.

وكان من المقرر إنطلاق المسلسل في سباق رمضان 2021، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل المسلسل بسبب ظروف كورونا، وصعوبة التصوير والسفر، حيث سيتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل في عدد كبير من الدول الأوروبية والعربية، وذلك وفقا لقصة المسلسل.

طلاق أصالة نصري

 أصالة نصري كانت قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

وقالت في بيانها، عبر موقع الصور انستغرام: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي".