ابن أصالة يُوجه رسالة غامضة إلى طارق العريان: هل تعمد إحراجه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
ابن أصالة يُوجه رسالة غامضة إلى طارق العريان: هل تعمد إحراجه؟
مقالات ذات صلة
بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا: شقيق أصالة يكشف عن مفاجأة
إصابة شقيق أصالة بفيروس كورونا والنجمة السورية تعلق
والد شام ابنة أصالة يخرج عن صمته ويكشف السبب وراء غيابه عن حفل خطوبتها

وجه خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة، رسالة مفاجئة إلى طليق والدته، المخرج طارق العريان، تسببت في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول الجمهور معرفة المغزى وراءها، وما إذا كان يحاول التودد إليه والتوسط لعودته إلى والدته، أم كان هدفه السخرية منه وإحراجه فقط؟

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، نشر الذهبي صورة عائلية قديمة تجمعه مع والدته وأخيه غير الشقيقين، ابني طارق العريان من أصالة، آدم وعلي.

خالد الذهبي يُوجه رسالة مفاجئة إلى طليق والدته

وعلق خالد الذهبي على الصورة بعبارة شهيرة من فيلم The Godfather أو الأب الروحي، والتي تقول ترجمتها إلى اللغة العربية: "اخبرني، هل تقضي وقتاً مع عائلتك، ..؟ لأن الرجل الذي لا يقضي وقتاً مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً."

وأضاف ابن أصالة موجهاً حديثه مباشرة إلى طارق العريان بعدما قام بعمل تاغ لحساب طليق والدته على إنستغرام: "أعرف أن هذه مقولتك المفضلة من فيلمك المفضل، لذا هلا تسدي إلي معروفاً وتعيد مشاهدته من أجلي؟"

ابن أصالة يُوجه رسالة غامضة إلى طارق العريان: هل تعمد إحراجه؟

وأنهى رسالته قائلاً: "شيء آخر، هلا قمت بإكمال الفراغ من أجلي سريعاً؟"

رسالة ابن أصالة لطليق والدته تثير الجدل على السوشيال ميديا

وأثارت هذه الرسالة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتار الجمهور في فهم مغزاها، وتباينت آرائهم حول حقيقة ما يقصده خالد الذهبي من وراءها.

حيث قال البعض أنه يسعى لتذكير طارق العريان بالوقت الجميل الذي كان فيه وسطهم، وكانوا خلاله عائلة واحدة سعيدة، وأنه يود أن تعود هذه الأيام مرة أخرى، وأن يعود إلى والدته، خاصة أنه يفتقد وجوده بينهم.

فيما ذهب البعض الآخر إلى عكس هذا تماماً، حيث قالوا أن الذهبي قصد إحراج العريان بهذا المنشور، وأنه ينتقد من خلاله ما فعله مع والدته بعد سنوات حبهما وزواجهما.

بينما رجح آخرون أن كل ما في الأمر أن خالد الذهبي يفتقد علاقته مع طليق والدته والتي كانت قائمة على الصداقة، لافتين إلى أنه رغم حدوث الانفصال بين أصالة وطارق العريان، إلا أن ابن الأولى لم يحذف حتى الآن الصور التي ظهر فيها طليق والدته مع عائلته.