هكذا تعرف طارق العريان على نيكول سعفان

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
هكذا تعرف طارق العريان على نيكول سعفان

بعد التعليق الذي نشرته الفنانة أصالة نصري عقب انتشار صورة ل زوجها السابق طارق العريان لأول مرة وبشكل رسمي مع نيكول سعفان، أصبح هذا الموضوع حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
ونقلا عن موقع "في الفن" قد نشأت علاقة العريان عند التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق".
نيكول هي شابة تحاول إيجاد طريقها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن بدور صغير جداً.
ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان، ونشبت بين العريان ونيكول علاقة صداقة قوية وبدأت شائعات الخيانة تلاحقه.
وقبل انفصال أصالة والعريان بفترة قليلة وأثناء حديث وسائل الإعلام وتساؤلها حول الفتاة التي تسببت في انفصال طارق العريان وأصالة، ظهرالعريان برفقة نيكول بشكل رسمي في حفل خاص.
والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة قد هاجمت طليقها المخرج طارق العريان بعد تداول صورة له رفقة الموديل نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام.
وكانت أصالة علقت على صورة العريان قائلة:" هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".
وتابعت:"فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".
واستمرت أصالة بالحديث:" الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر".
واحتتمت:" ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".