هل تعمدت سمية الخشاب مواصلة إغاظتها لريم البارودي بهذا التصرف العلني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2017
سمية الخشاب
مقالات ذات صلة
انتهاء الخلاف بين ريم البارودي وسمية الخشاب
ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا
أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل

ردت الفنانة سمية الخشاب على مغازلة زوجها الفنان أحمد سعد لها، بنشر مقطع من حفلته في دولة الكويت وكتبت له: "مبرووك يا أحمد كسرت الدنيا في الكويت ربنا يحميك يا حبيبي".

شاهدي أيضاً: اتهام أحمد سعد باستفزاز ريم البارودي مجدداً بهذا التصرف مع سمية الخشاب

ورغم أن كلمات سمية الخشاب عادية للغاية، فهي تنم عن زوجة تشجع زوجها في نجاحاته، إلا إنها لم تسلم من النقد من قبل البعض، الذي وجد إنها تتعمد بشكل أو بأخر أن ترسم رسائل محبة لزوجها من أجل إغاظة زوجته السابقة ريم البارودي.

كما ألمح البعض أن سمية الخشاب تتعمد هي وزوجها أن يرسلا رسائل مليئة بالغزل على الملأ، في محاولة لإثبات حبهما للجميع، إلى جانب رغبتها في أن يعرف الجمهور بأنها سر من أسرار نجاحه، خاصة وأن هذه الفترة يعيش أحمد سعد تألقاً ويحيي العديد من الحفلات خارج مصر.

سمية الخشاب تتغزل بنجاح زوجها أحمد سعد
وعلى الرغم من العبارات الناقدة لسمية الخشاب، دافع محبوها عنها مؤكدين إنه من غير المنطقي كلما حاولت دعم زوجها أن يتم اتهامها بأنها تحاول استفزاز ريم البارودي!

وجاءت اتهامات البعض لسمية الخشاب بأنها تتعمد استفزاز ريم البارودي بعبارات الحب لزوجها أحمد سعد، بعد تصريحات ريم في حقها والتي أكدت مؤخراً إنها لم تكن يوماً صديقتها لأن بينهما فروق على المستوى التعليمي والتربية والسن.