اتهام أحمد سعد باستفزاز ريم البارودي مجدداً بهذا التصرف مع سمية الخشاب

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
أحمد سعد وسمية الخشاب

نفى الفنان أحمد سعد خلافه مع الفنانة سمية الخشاب بسبب الفنانة ريم البارودي، من خلال منشور نشره على حسابه على انستقرام، تغزل من خلاله بجمال زوجته.

شاهدي أيضاً: مشادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد ما فعلته بشكل متعمد بريم البارودي

أحمد سعد نشر صورة لسمية الخشاب على انستقرام وعلق عليها قائلاً: "يا لهوي على القمر...شكرا يارب على وجودك معايا كتف في كتف في النجاحات..سمية الخشاب".

واعتبر بعض متابعي أحمد سعد بأن تصرفه وتغزله بجمال زوجته سمية الخشاب على الملأ، جاء لاستفزاز ريم البارودي خاصة وأن الحرب مشتعلة بينها وبين زوجته بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

بينما اعتبر محبو أحمد سعد أن تصرفه هذا وشكره لزوجته سمية الخشاب، هو أبلغ رد ضد الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة، والتي أشارت إلى إنهما وقعا في مشادة بسبب ريم البارودي، على إثر رفض أحمد سعد أن ترد زوجته سمية الخشاب على تصريحات ريم الأخيرة في حقها.

أحمد سعد يتغزل بزوجته سمية الخشاب
وقالت التقارير الصحفية أن سمية الخشاب أصرت على الرد على تصريحات ريم البارودي الأخيرة، والتي أطلقتها خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم"، حيث أكدت ريم أن سمية ليست نجمة صف أول، وإنها ليست صديقتها لأن بينهما فرق في المستوى التعليمي والتربية والعمر.

ومن جانبها، ردت سمية الخشاب على تصريحات ريم البارودي بشكل غير مباشر من خلال حسابها على انستقرام، لتلقب نفسها باسم "نجمة النجوم"، داعية الله أن يشفى كل مريض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار