هل تنوي حلا شيحة الاعتزال مجددًا بكتابة هذه الكلمات؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
هل تنوي حلا شيحة الاعتزال مجددًا بكتابة هذه الكلمات؟

مجددًا عاد جدل اعتزال الفنانة المصرية، حلا شيحة، إلى الواجهة، خاصة بعدما كتبت منشورًا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، يغزي هذا التوجه.

حيث نشرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران، صورتين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، مع زوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود، وابنيه، وعلقت على الصورتين "بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني اكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا ، أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) 😃وباتمنى التوفيق لكل زملائي
جمعة مباركة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

فمنذ زواج الفنانة المصرية حلا شيحة من الداعية والمنتج الفني معز مسعود وحالة من الجدل تُثار بين الحين والآخر حول اعتزالها مجدداً، وآخرها كان بسبب غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلم "مش أنا"، من بطولة تامر حسني، حيث أدى عدم تواجدها في العرض الخاص للفيلم في القاهرة إلى تداول شائعات حول رغبتها في الاعتزال مجدداً، بينما ألمح البعض إلى أن زوجها هو من نصحها بتجاهل حضور الفيلم حتى لا تواجه وسائل الإعلام وتضطر للخوض في تفاصيل حياتها الخاصة.

ورغم نفي الفنان أحمد شيحة، في تصريح صحافي، الجمعة، كل ما تردّد من شائعات، مؤكداً أنه كلام عارٍ تماماً من الصحة، ومُبدياً دهشته من خروج تلك الأنباء، لا سيما أنّ الفيلم يشهد عودة حلا إلى السينما بعد سنواتٍ طويلة من الغياب، إلا أن منشور حلا شيحة هذا جدد الجدل حول نبيتها الاعتزال.

حول سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا والتي دار حولها الكثير من الجدل ما بين الحديث عن اعتزالها أو عضبها بسبب اسمها على تتر الفيلم، أكد أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو وجودها خراج البلاد برفقة زوجها ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأكد أن حلا شيحة لا تفكر في الاعتزال ابداً، خاصة إنها تلقت العديد من العروض الفنية حالياً ومازالت تقرأ عدد من السيناريوهات المعروضة عليها لتختار الأفضل من بينها.

هل تنوي حلا شيحة الاعتزال مجددًا بكتابة هذه الكلمات؟

سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا

انتشرت العديد من الشائعات حول سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلمها وألمح البعض أن زوجها الداعية معز مسعود قد كيون السبب في هذا ورغبتهما في تجاهل وسائل الإعلام وعدم التواجد لتجنب الخوض في حياتهما الشخصية.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة ان سبب تجاهلها لفيلم "مش أنا"، يعود إلى شعورها بالغضب الشديد بعد طرح بوستر الفيلم.

وأوضحت المصادر أن سر غضب حلا شيحة جاء بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم وهو ما تسبب في إفساد فرحتها بالفيلم الأول لها في السينما بعد غياب 15 عاماً وهو ما دفعها لعدم حضور العرض الخاص أو الترويج للفيلم خلال الفترة الماضية.

ونظم العرض الخاص في إحدى قاعات السينما بحضور عدد من النجوم من بينهما مصطفى خاطر وعلي ربيع ومصطفى عمر وساموزين، وحمدي المرغني والفنانتين رنا رئيس ومايان السيد، وحسام حسني شقيق تامر ووالدته، والمذيعة بسمة وهبة.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو أول فيلم مصري يتم تصوير مشاهد منه في السعودية، وأول فيلم يعرض في المملكة قبل عرضه رسميا في مصر.

هل تنوي حلا شيحة الاعتزال مجددًا بكتابة هذه الكلمات؟

حلا شيحة تتجاهل تامر حسني وفيلم مش أنا

منذ فترة وتحرص حلا شيحة على عدم نشر أي صور شخصية لها، ولكن ما لفت الانتباه مؤخراً هو طرح برومو وبوسترات فيلم مش أنا من بطولة الفنان تامر حسني والذي تشاركه فيه البطولة، وهو الفيلم الأول لها بعد عودتها للفن مؤخراً.

حلا شيحة تجاهلت أي أخبار عن الفيلم، ولم تشارك بصورة واحدة من العمل أو تنشر البرومو الذي من المفترض أنها كانت في انتظاره منذ سنوات كما أعلنت من قبل.

من اللافت أيضاً حذف حلا شيحة صورها الترويجية لفيلم مش أنا والتي كانت قد نشرتها من قبل عبر إنستقرام، وهو ما دفع البعض للتساؤل مجدداً هل يأتي هذا التجاهل بسبب وازع ديني جعلها تعاود التفكير في الاعتزال مرة أخرى أم أن تجاهل الترويج للفيلم نابع من خلاف خفي مع النجم تامر حسني؟، وهو الأمر غير المرجح، فمن المعروف أن تامر شخصية بعيدة عن افتعال المشاكل والأزمات في أفلامه.