لأول مرة: هنا شيحة تعلق على قرار شقيقتها حلا بالاعتزال وموقفها منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
لأول مرة: هنا شيحة تعلق على قرار شقيقتها حلا بالاعتزال وموقفها منها

خرجت الفنانة هنا شيحة عن صمتها للمرة الأولى، منذ أزمة شقيقتها المعتزلة حلا شيحة عبر السوشيال ميديا، وقرار ارتدائها الحجاب مرة أخرى.

وكانت هنا شيحة التي رفضت التعليق في وقت سابق على أزمة حلا شيحة، وانفعلت على أحد المراسلين الصحفيين بعد سؤالها عن رأيها في قرار شقيقتها، قد كشفت عن رأيها للإعلامية لميس الحديدي، خلال حوارها معها على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

رأي هنا شيحة في تعامل السوشيال ميديا مع أزمة حلا شيحة

أوضحت هنا شيحة أن مواقع التواصل الاجتماعي، تسيء التعامل مع الأزمات سواءً بخصوص أزمة شقيقتها أو أي أزمة أخرى، فالسوشيال ميديا تُخرج التصريحات من سياقها وتضعها في سياق مختلف يخدم أغراض أخرى بعيدة عن فحوى الأزمات الحقيقية.

دافعت هنا شيحة عن استخدام حلا للسوشيال ميديا في أزمتها الأخيرة قائلة: "ساعات بيبقى في حاجات لازم تتقال بالطريقة دي، لأنه الفعل أصلا كان كده، لو الفعل عامل كده طب أنا هرد فين؟ هرد في التليفون؟ لا طبعا آسفة".

تابعت هنا شيحة: "لو أنا جيت هاجمت لميس على إنستقرام، وقولت لميس عملت كذا كذا، ما كلمتكيش وما قولتش ده بيننا، ما رفعتش التليفون وقولت كذا زي ما بيحصل، فأنا بالفعل عملت كده على الملأ، فلميس هترد إزاي؟".

وعن التصريحات التي خرجت في سياق الأسرة، قالت هنا إن هذه التصريحات كاذبة، وتم تحريفها من سياقها متابعة: "لا اللي حصل ده مش حقيقي حصل بسبب الصحفيين اللي بيصطادوا في المية العكرة، اللي هما أصلا بياخدوا الكلام ويحرفوه ويحطوه بمعنى تاني".

علاقة هنا شيحة بحلا

أوضحت هنا شيحة أن علاقتها بشقيقتها حلا على خير ما يرام، مشيرة إلى أنها شقيقتها وحبيبتها قائلة: "دي حبيبة قلبي".

تابعت هنا أنها لم تتحدث مع حلا شيحة في أي تصريح خرج منها عبر السوشيال ميديا، ولم تناقشها في أي قرار اتخذته متابعة: "ما يخصنيش.. أنا بحترم جدا المساحة الشخصية.. ممكن أقول تلميح بس كل واحد حر عن شغله وعن قراره وعن حياته".

أكملت هنا شيحة أن حلا بدورها لم تتدخل في أي قرار يخصها يوما ما، فهي دوما تساندها ودوما تصرح بحبها لها ولما تفعله سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، بالتالي فهما يفعلان نفس الشيء، موضحة أن هذه هي طريقة تربيتهم ونشأتهم، لا أحد يتدخل في خصوصيات أي من أفراد الأسرة على أي ناحية.

هنا شيحة تنفعل بسبب سؤال عن حلا

وكانت هنا شيحة قد رفضت تماما الرد على أسئلة الصحفيين التي وجهت لها أو التعليق حول حياة شقيقتها حلا شيحة الخاصة وذلك خلال تواجدها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بصفتها عضواً في لجنة التحكيم.

وانسحبت هنا شيحة من عدد من اللقاءات مع القنوات الفضائية في كواليس مهرجان أسوان لأفلام المرأة بعد توجيه أسئلة لها حول حقيقة اعتزال شقيقتها حلا شيحة العمل الفني خاصة بعد المنشور التي ظهرت فيه ترتدي الحجاب مع زوجها الداعية معز مسعود.

وأكدت هنا شيحة أنها لن تقبل أي سؤال عن شقيقتها، وأن الأسئلة المسموح بها فقط عنها هي وأعمالها الفنية أو فعاليات المهرجان، مشددة على رفضها الرد على الاستفسارات الخاصة بحياة شقيقتها وأن المكان ليس مناسباً لهذا النوع من الأسئلة.

اعتزال حلا شيحة

أعلنت حلا شيحة اعتزالها مؤخرا، وعودتها لارتداء الحجاب، وعلقت على شطبها من نقابة المهن التمثيلية قائلة: "هنيئا لي".

ومنذ زواج حلا شيحة من الداعية والمنتج الفني معز مسعود وكانت حالة من الجدل تُثار بين الحين والآخر حول اعتزالها مجدداً، وآخرها كان بسبب غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلم "مش أنا"، من بطولة تامر حسني، حيث أدى عدم تواجدها في العرض الخاص للفيلم في القاهرة إلى تداول شائعات حول رغبتها في الاعتزال مجدداً، بينما ألمح البعض إلى أن زوجها هو من نصحها بتجاهل حضور الفيلم حتى لا تواجه وسائل الإعلام وتضطر للخوض في تفاصيل حياتها الخاصة، قبل أن تخرج في هجوم على الفيلم وبطله عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ثم تعلن ابتعادها عن الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار