حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

نشرت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عبر خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لها وهي مرتدية الحجاب بصحبة والدها احتفالا بعيد ميلاده.

وعلقت حلا شيحة على الصورة، بكتابة، "كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي".

وظهرت حلا مرتدية شميز طويل باللون الأبيض مقلم بخطوط عريضة، ونسقت معه طرحة بنفس اللون، وأكملت الإطلالة بنظارة شمسية، واختارت أن تكون على طبيعتها بدون مكياج.

أما هنا شيحة فارتدت بلوزة باللون الأبيض، ومعها جاكيت بنقشة "الحمار الوحشي"، ومعه بنطلون باللون الأسود.

وأكملت الإطلالة بشعر المنسدل على كتفيها، وكانت على طبيعتها بدون مكياج.

وارتدت رشا شيحة جاكيت باللوني بالأبيض والأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

وطلت مايا ببلوزة باللون الأبيض، ونسق معها بنطلون جينز، واختارت أن تكون على طبيعتها بدون مكياج، وكان شعرها منسدلًا لأعلى كتفيها.

حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

أزمة حلا شيحة مع والدها بسبب الحجاب:

بدأت أزمة حلا شيحة ووالدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ابنته لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان ستخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف شيحة، إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

حيث أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة للحديث عن عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا شيحة الحجاب مرة أخرى موضحاً أنها اتخذت القرار من قبل بخلع الحجاب ولن تعود له مجدداً.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

حلا شيحة ترد على والدها بصورة:

من جانبها نشرت الفنانة، صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

وقد تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الصورة، حيث كتبت الفنانة هنا شيحة "حبيبتي يا أجمل قلب"، بينما علقت الفنانة جومانة مراد "حبيبتي ربنا يسعد قلبك"، والفنانة هنا الزاهد "ربنا يسعدك يا أطيب قلب"، والفنانة عبير صبري "ربنا يسعد قلبك"، والفنانة أروى جودة "ربنا يسعد قلبك وروحك دائما يا رب".

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

حلا شيحة والحجاب، عنواناً للصراع النفسي الذي عاشته الفنانة المعتزلة خلال السنوات الماضية، فهي تارة ترتدي النقاب وأخرى تخلعه وتارة تهاجم الحجاب وأخرى تعود إليه.

أصدقاء وجمهور حلا شيحة، قدموا لها التهاني لعودتها إلى ارتدائه مرة أخرى، وكأنها تعني من نشر صورتها هذه إعلان استقرارها التام على ارتداء الحجاب من جديد.

حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

حجاب حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود:

تزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.

وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

حلا شيحة بالحجاب مع والدها وشقيقاتها

حلا شيحة.. قليل من الفن وكثير من الاعتزال:

حلا شيحة كانت قد بدأت حياتها الفنية بمحطات قوية وفارقة، قبل أن تعلن اعتزالها الفن والزواج من كندي، عاشت معه طويلًا بعيدًا عن الشهرة والأضواء والإعلام.

وكان آخر أعمال حلا شيحة قبل الاعتزال، مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام النجم الراحل عامر منيب. وبعدها انقطعت تمامًا عن عالم الفن، وعاشت في كندا مع عائلتها وبناتها، قبل أن تفاجئ الجميع بعودتها لمصر وتخليها عن الحجاب والتمثيل مجددًا، وطلاقها من والد بناتها.

ثم تطلقت حلا شيحة وعادت لمصر، وخلعت الحجاب، وقررت العودة للفن، وعادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان 2020 مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت حلا شيحة شاركت في رمضان 2021 بمسلسلها "خيانة عهد" للنجمة يسرا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في شهر رمضان المبارك، وشارك فيه خالد أنور، وتيام مصطفى قمر، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار