نجوم تراجعوا عن اعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
نجوم تراجعوا عن اعتزال الفن

أعلن عدد من النجوم اعتزالهم للفن في مرحلة ما من مسيرتهم، قبل أن يعلنوا تراجعهم عن هذا القرار الذي لم يتماشى مع نمط حياتهم ومتطلباتهم، ليعودوا مرة أخرى لممارسة مهنتهم المفضلة.

ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين أحدث المنضمين لهذه القائمة، حيث أعلنت قبل أيام اعتزالها بسبب شعورها بعدم التقدير، قبل أن تتراجع عن هذه التصريحات.

وعلى الرغم من وضوح البيان الذي يفيد اعتزالها لعدم شعورها بالتقدير، إلا أنها تراجعت عن قولها باعتزال الفن وعادت لتؤكد أنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا.

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي حققت نجاحا كبيرا في مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم نور الشريف، لتفاجئ الجمهور بعدها بقرار اعتزالها وارتداء الحجاب.

سنوات قليلة قبل ان تتراجع إيمان العاصي وتعود للساحة الفنية وتشارك في عدد من الأدوار الفنية من جديد.

حلا شيحة

حلا شيحة قررت اعتزال الفن في أوج نجوميتها ونجاحها منتصف أوائل الألفينيات، قبل أن ترتدي النقاب بعد الحجاب الذي جسدت به بعض الأدوار.

عادت حلا شيحة وانخرطت لمدة عامين منذ 2018 مع زملائها في الفن من جديد، قبل أن تعلن اعتزالها من جديد بمنشور اعتبره البعض مسيئا للفن والفنانين، لتعود قبل أشهر وتظهر بشعرها وبدون حجاب بعد ارتدائه مجددا، وتعلن رغبتها في العودة إلى الفن.

فضل شاكر

صاحب الصوت المميز والراقي الفنان فضل شاكر أحزن محبيه بقرار اعتزاله المفاجئ، بسبب اعتناقه لأفكار متطرفة أدت لتورطه في أعمال إرهابية وضعته على قائمة المطلوبين أمنياً في لبنان.

فضل شاكر تراجع عن قرار اعتزاله وأعلن توبته وتراجعه عن أي انتماء لجماعات متطرفة، وطرح عدد من الأغاني الجديدة.

لمزيد من المعلومات حول فنانين اعتزلوا وتراجعوا عن قرارهم يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار