هل خضعت شيرين عبد الوهاب لعملية تجميل في أنفها؟ شاهدوا الصور واحكموا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
هل خضعت درة لعملية تجميل في أنفها؟ هذا ما قالته بعد ضجة أحدث صورها
صور هل خضعت غادة عبد الرازق لعملية تجميل فاشلة؟
هل خضعت بسمة بوسيل لعملية تجميل؟ شاهدوا أحدث جلسة تصوير لها واحكموا

أثارت أحدث صور للفنانة شيرين عبد الوهاب التي التقطت لها من حفلها الأخير ضمن فعاليات "هلا فبراير"، الكثير من القيل والقال بسبب شكل أنفها.

شاهدي أيضاً: حديث شيرين العفوي شكك في زواجها من حسام حبيب: شاهدوا ما قالته فجأة

علق بعض رواد مواقع التواصل على صور شيرين عبد الوهاب في حفل "هلا فبراير"، بأنها أجرت عملية تجميل في أنفها لتبدو أقل عرضاً، بخلاف أن وجهها أصبحت ممتلئ أما لزيادة وزنها أو إنها خضعت لحقن بوتوكس اكسبتها هذه الملامح المختلفة.

وانهالت التعليقات التي أشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب خضعت بالفعل لعملية تجميل في أنفها، والدليل على ذلك هو أن ملامحها تبدو مختلفة عن السابق.

بينما أكد آخرون أن شيرين عبد الوهاب لم تخضع لأي عملية تجميل في أنفها، وأن "الكونتور" هو السبب في منح أنفها شكلاً مختلفاً، والدليل على ذلك أن صورها التي التقطت لها من البروفات التي عقدتها قبل حفلها، ظهر أنفها كما هو، مما يدل أن الأمر برمته يعود للمكياج.

وكانت شيرين عبد الوهاب تألقت بمكياج خبير التجميل داني كامل، كما ارتدت فستاناً لافتاً من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي جمع بين اللوني الأسود والذهبي.

وفي سياق آخر، نفت شيرين عبد الوهاب مسألة زواجها السري من الفنان حسام حبيب، مؤكدة للحضور في الحفل إنه في حالة أن تزوجت سوف تعلن الخبر وسيكون الجمهور أول من يعرف الخبر.