هل خضع مهند الحمدي للتجميل؟ أحدث صوره تثير ضجة بما كشفته!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2020
هل خضع مهند الحمدي للتجميل؟ أحدث صوره تثير ضجة بما كشفته!

أثار الفنان والإعلامي السعودي مهند الحمدي حالة جدل بأحدث صوره، التي نشرها عبر حسابه على انستقرام والسبب يعود لتغير لافت في شكله تم رصده.

مهند الحمدي قبل وبعد

نشر مهند الحمدي صورة من كواليس مسلسله "دفعة بيروت" الجاري تصويره حالياً، من أجل عرضه في رمضان 2020، فلفت الانتباه بشدة شكله الذي دفع البعض للتمليح بأنه خضع لتقنية تكساس.

أحدث صور مهند الحمدي تثير الجدل
انهالت التعليقات على أحدث صور مهند الحمدي من قبل الجمهور مع تداولها بكثافة، ما بين عبارات الغزل في وسامته وأخرى تطلب منه التوقف عن حقن الفيلر لأن وجهه أصبح طويلاً وعريضاً من منطقة الفك.

تلميحات بخضوع مهند الحمدي لتقنية تكساس
ومع توجيه اتهامات لمهند الحمدي بخضوعه لتقنية تعريض الفك، أكد محبوه أنه لم يجر أي تجميل وكل ما في الأمر أنه حلق لحيته فبدا فكه وكأنه عريضاً وملامحه مختلفة.

لم يكن فك مهند الحمدي هو الأمر الوحيد الذي أثار الجدل في أحدث صوره، ولكن ظهوره بسمرة بشرة بفضل المكياج دفعت البعض للسخرية.

مهند الحمدي ونور الغندور وشائعة ارتباطهما

مهند الحمدي ونور الغندور

من جهة أخرى، انطلقت شائعة قوية تفيد بأن مهند الحمدي ونور الغندور يعيشان قصة حب، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسلي "دفعة القاهرة" و"جمان".

ولكن نفت نور الغندور خبر ارتباطها بزميلها مهند الحمدي، مشيرة إلى أن كل ما يجمع بينهما هو العمل والصداقة.

يذكر أن مسلسل "دفعة بيروت" يعد من أكبر الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في رمضان 2020، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الوطن العربي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار