هل لا يزال الجينز الضيق أنيقاً؟ إليكِ نصائح لجعله قطعة فعالة مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
هل لا يزال الجينز الضيق أنيقاً؟ إليكِ نصائح لجعله قطعة فعالة مرة أخرى
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

عندما دخلت البناطيل الجينز الضيقة إلى عالم الموضة لأول مرة، فكرنا إنها رائعة وربما سنرتديها لفترة من الوقت، لقد كنا على خطأ، لقد مر ما يقرب من 15 عاماً منذ أن أصبح السكيني جينز Skinny Jeans رائج عالمياً والمثير للدهشة أنه لا يبدو أنهم سيذهبون إلى أي مكان قريباً. 

من المحتمل، أن لديكِ كومة من في خزانة ملابسك الآن وأنت تتسألين هل الجينز الضيق لا يزال أنيقاً؟ ما الذي يمكنك ارتدائه لتجنب أن تبدين وكأنكِ زحفت خارج مركز تجاري من عام 2010؟ في الحقيقة لدينا نصيحة واحدة لكِ، فكري في حذائك. 

استمري في التمرير لتتعرفي على النصائح التي نقدمها لكِ من خلال الأشياء التي يجب أن تفعليها والأشياء التي يجب تجنبها للحصول على إطلالة أنيقة مع البنطلون الجينز الضيق.

أشياء يجب أن تفعليها أثناء ارتداء البنطلون الجينز الضيق

البناطيل القصيرة مع الأحذية العسكرية

بناطيل قصيرة مع الأحذية العسكرية

هناك سبب يجعل الجينز الضيق من الطراز المفضل خارج أوقات العمل، إنه من السهل جداً ارتدائه، كما أنه يتوافق بشكل جيد مع الأحذية المسطحة، مثل نمط Combat Boots الموضح هنا، إنها تبدو رائعة حقاً على جميع الأشكال والأحجام.

بنطلون ضيق مع حذاء بوت عالي الركبة

بنطلون ضيق مع حذاء بوت عالي الركبة

إن الجزء المفضل لدينا في الجينز الضيق هو أنه يمكنك ارتدائه تقريباً مع أي نمط من الأحذية، جربي وضع البنطلون الضيق سكيني جينز داخل حذاء بوت عالي الركبة واسع وذلك لأن الأسلوب العصري يسمح بالفعل لساقك بالاستمتاع ببعض المساحة للتنفس.

بنطلون سكيني مع حذاء رياضي 

بنطلون سكيني مع حذاء رياضي 

دعي أحذيتك العصرية تسرق الأضواء من خلال إقرانها مع بنطلون جينز ضيق قصير يصل إلى الكاحل. 

جينز أسود باهت مع حذاء من نفس اللون 

جينز أسود باهت مع حذاء من نفس اللون 

يمنحك الاقتران بين الأسود والأسود وهم أرجل طويلة لا نهاية لها، كما لو كنتِ لا تستطيعين معرفة أين ينتهي بنطالك ويبدأ حذائك، لذا، إذا كنتِ تبحث عن مظهر طويل الساق، جربي هذه الخدعة، نحن نحب هذا المظهر الآن مع حذاء أسود عالي الكعب. 

أشياء لا تقومي بها أثناء تنسيق البنطلون الجينز الضيق 

جينز أسود باهت مع حذاء من نفس اللون 

الدنيم الداكن الممزق مع أحذية بدرجات ألوان فاتحة

تبدو هذه الإطلالة وكأنها غير متناسقة، بينما تتماشى الأحذية المدببة مع الموضة، فإن تباينها الصارخ لا يؤدي إلا إلى مظهر غير مناسب لساقيك، قومي بإقرانهم مع بنطلون واسع مثل تصميم البوي فرند "boyfriend" أو جينز مريح لإطلالة أكثر حداثة. 

البناطيل الجينز الباهتة مع الأحذية المزينة بنقشات ملونة

 البناطيل الجينز الباهتة مع الأحذية المزينة بنقشات ملونة

الجينز الأزرق الباهت لدرجة أنه يبدو أبيض اللون تقريباً هو من بقايا أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وعندما تقومين بمطابقته مع أحذية مطبوعة بنقشات ملونة، تحصلين على مزيج من العصور التي تبدو وكأن السفر عبر الزمن قد انتهى، من الأفضل الاحتفاظ بهذا الجينز الخفيف جداً في الماضي.

بنطلون جينز داكن مع أحذية مسطحة

بنطلون جينز داكن مع أحذية مسطحة

أن أحذية الباليه ليست رائعة لقدميك ومع ذلك، ما عليكِ سوى الترقية إلى زوج أنيق من أحذية بدون كعب عصرية بنمط لوفرز واستبدلي البلوزة الضيقة بواحدة فضفاضة وستكونين جاهزة للموسم الجديد بأناقة.