فوز الفهد تكشف تفاصيل ولادتها لأول مرة وتقدم روشتة نصائح لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021

كشفت فوز الفهد عن تفاصيل حملها وولادتها لأول مرة، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو قدمت فيه روشتة نصائح في الحمل والولادة لمتابعيها.

وأصرت فوز الفهد على مشاركة جمهورها من الفتيات تجربة حملها، موضحة أنها لم تتلق النصائح الكافية أو لم تشارك تجربة الحمل سابقاً مع إحدى رفيقاتها خاصة وأنها أول فتاة تحمل في عائلتها وهو ما جعل من التجربة أمر غير سهل عليها.

فوز الفهد تكشف تفاصيل حملها

وقالت فوز الفهد في الفيديو الذي شاركت فيه متابعيها: "ولهت عليكم وايض، دي أول مرة أطول عليكم فيها، لكن آخر سنة ونص مع الحمل وبعد الحمل كنت أحس إن أنا لازم أعطي نفسي فرصة إني أرتاح فعلا وأفصل شوية علشان أتأقلم مع الوضع الجديد.. أنا من قبل كنت عايزة أقولكم عن أمور مرت معايا.. عارفين لما تبقوا في موقف أنتوا تكونوا في موقف وعاوزين تعدوا المرحلة الصعبة وتقولوا خلاص ويصير خير بعدين..  هكذا".

 وأضافت: "بغض النظر من كل شي صعب ويخوف وكل شي صعب مريت فيه، الحمد لله، الدنيا مرت أسهل مما توقعت، علشان كدا عايزة أسولف معاكم في كل التفاصيل اللي صارت ويايا، طبعا تدرون إن أنا من أول فترة حملي أول ما أعلنت تكلمت عن الموضوع بشكل حساس لأن فيه حياتي ما شوفت أحد تكلم فيه ولا شوفت صديقاتي ولا ناس ولا أي أحد كانت تعاني من نفس الشيء".

فوز الفهد تكشف مفاجآت عن حملها

وخلال مشاركتها لتجربة حملها وولادتها مع متابعيها في مقطع الفيديو، كشفت فوز الفهد عن مجموعة من المفاجآت التي مرت بها والتي كادت تهدد حملها، حيث أعلنت الفاشنيستا الكويتية أنها كانت تعاني من مشكلة وجود الأجسام المضادة داخل جسمها، وأن هذا الأمر تسبب لها في إرتباك شديد خاصة وأنها لم تر أحد من الفتيات التي تعرفهن مر بنفس التجربة.

 وقالت فوز الفهد: "ما أعرف صديقاتي ولا ناس أعرفهم كانت  تعاني من هذا الشي اللي هي الأجسام المضادة، تكلمت عنها وعن التحاليل اللي أنا أحس كل واحدة وواحد بيتزوجون لازم قبل ما يقرروا يجيبوا عيال لازم يخضعوا لهذا الفحص شي أساسي.. فيه ناس كتير يحملوا معهم أجسام مضادة وما يصير معهم شي في الحمل.. لكن لازم الفحص لإن ده شي ضروري".

فوز الفهد تقدم روشتة نصائح لمتابعيها

وقدمت فوز الفهد روشتة نصائح لوقت الحمل والولادة، على رأسها ضرورة الاهتمام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من يروس كورونا محذرة من تأثيرات الإصابة بها وقت الحمل.

 كما شددت فوز الفهد على ضرورة الخضوع لفحص الأجسام المضادة في الجسم لمعرفة توابعها وا ينتج عنها في فترة الحمل.

وأكدت فوز الفهد على أن فترة الحمل تتعرض فيها المرأة لكثير من الضغوط والتغيرات الهرمونية وهو ما يستدعي الابتعاد تماماً عن كل الأسباب والظروف التي تزيد من هذه الضغوط وتخصيص وقت لتدليل نفسها

ونصحت فوز الفهد بمحاولة تقليل القلق والرعب الذي يحدث قبل الولادة، مشيرة إلى أنها مرت بهذه التجربة وأن وقت الولادة كان أسهل مما تتوقع، وأنه من الضروري مشاركة تجارب الآخرين لتقليل حدة هذه التوترات.

حمل فوز الفهد

حرصت فوز الفهد على تقديم نصائح الحمل والولادة لتجنب الوقوع في الأخطاء التي مرت بها لعدم سماعها لهذه النصائح من قبل، حيث قالت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف أتعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها اتسهلت، أموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

وأضافت: "ما راح أخبي عنكم أي تفصيلة مهما كانت صغيرة علشان كل البنات تستفيد منها في حياتهم، لأن أنا مبسوطة جدا بكل اللي بعتولي أشياء على الواتس آب وغيرها وغيرها وبكل تنتوفة جاتلي، لذلك راح أتكلم عن تفاصيل التجربة كاملة علشان الكل يستفيد بها، لأن أنا يمكن كان جزء نم معاناتي إني كنت أول بنت في العيلة بتمر بها التجربة، فما كان لي رفيقة أو حد أعرفه يشاركني التجربة فكنت بمر بكل حاجة بدون خبرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار