نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء الملابس الضيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء الملابس الضيقة

هل أنتِ من محبي ارتداء الملابس الضيقة؟ إذاً يجب الحرص جيداً عند ارتدائها وذلك لأن هناك بعض القواعد والنصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار وتنسيق الملابس الضيقة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بشكل راقي وتجنب الإطلالة المبتذلة قدر الإمكان. ولأننا نحرص دائماً على تقديم المساعدة من خلال جمع المعلومات التي تساهم في الحصول على إطلالة رائعة. جمعنا لكِ اليوم نصائح هامة تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة مع الملابس الضيقة.

1- اختاري الملابس الضيقة حسب القوام

يجب الانتباه جيداً عن اختيار الملابس الضيقة من أجل أن تتناسب مع شكل قوامكِ. فبتأكيد تحديد الجزء العلوي أو السفلي من الجسم يجب أن يتم بالشكل الذي يساعدك في إظهار مميزات القوام وليس العيوب. لذلك يجب أن تضعي في اعتبار اختيار القطعة المناسبة لكِ حسب شكل القوام.

2- تجنب ارتداء الملابس الضيقة لفترة طويلة

نعم يمكن أن تمنحك الملابس الضيقة مظهر رائع لأنها تعمل على إظهار منحنيات القوام بشكل مبهر ولكن تذكري دائماً أن ارتداء الملابس الضيقة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على البشرة. وذلك بالأخص إن كنت ترتدي ملابس من أقمشة صناعية لأنها يمكن أن تسبب لكِ حساسية على البشرة بشكل كبير ومع أستمرار ارتدائها لفترة طويلة يمكن أن تتعرض البشرة للاسمرار.

لذلك وإن كنت ترتدي الملابس الضيقة احرصي على اعتمادها وقت الخروج فقط وليس أثناء تواجد بالمنزل لضمان الحفاظ على بشرتك من أضرار الملابس الضيقة من الأقمشة الصناعية. وأيضاً يجب تجنب اختيار الملابس الداخلية الضيقة لضمان ألا يكون لها أي أضرار على الجسم أو البشرة.

3- احرصي على تحديد الخصر

تعد من أهم القواعد التي يجب أن تضعيها في الاعتبار عند اختيار وتنسيق الملابس الضيقة. حيث يمكن أن تساعدك حيلة اعتماد حزام الخصر في الحصول على قوام رشيق بشكل أكثر من رائع أي كان شكل قوامك. أما إن كنت من أصحاب جسم المستطيل وليس لديك منحنيات اختاري حزام الخصر الأسود العريض الذي يمكن أن يقلل من حجم الخصر وإضافة المنحنيات للجسم.

4- اعتمدي مشدات الجسم

إن كنت تحلمين بالحصول على قوام رشيق دائماً يجب الاهتمام باختيار مشدات القوام أو الكورسيه الذي يعمل على تنحيف بعض الأجزاء بالجسم سواء منطقة الأرداف أو البطن. لأنها سوف تحدث فارق كبير عند اعتماد الفساتين الضيقة بمختلف الأوقات. 

5- ارتداء البنطلون والتنورة الضيقة

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية أو كلاسيكية مناسبة لذوقك مع إظهار منحنيات القوام بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل مبهر وذلك من خلال تنسيق البنطلون أو التنورة مع البلوزات العلوية المحددة للقوام والقصيرة التي تضيف مظهر أكثر من رائع. 

أما إن كنت ترغبين في الحفاظ على مظهر راقي لكِ يمكنك إضافة قطعة واحدة علوية مثل الكارديجان مع البنطلون الضيق أو المعطف الكلاسيكي مع التنورة الضيقة. فهذه القطع سوف تساعدك في الحفاظ على أناقتك مع الملابس الضيقة السفلية بشكل مبهر يخطف الأنظار لكِ.

6- تجنب المبالغة في ارتداء الإكسسوارات

تعمل الملابس الضيقة على لفت الأنظار وإظهار منحنيات الجسم لهذا لا تفسدي إطلالتك بارتداء الكثير من القلادات والأساور كي لا تكون إطلالتك مشتتة. ومن الأفضل اختيار قطعة واحدة فقط لأن الملابس الضيقة قادرة أن تعكس مظهر رائع لكِ بمجرد ارتدائها بمختلف الأوقات.

7- اختاري الألوان الداكن

هناك بعض الحيل يمكنك اتبعها إن كنت ترغبين في إظهار الجسم بشكل أفضل دون لفت الأنظار بشكل مبالغ. لذلك يمكنك اختيار تنورة ضيقة باللون الأسود أو فستان كلاسيكي أسود ضيق وبالتأكيد ستكون إطلالتك ساحرة وتلفت الأنظار بشكل مبهر مثل المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار