هند القحطاني ترد الصاع صاعين لخالد الثبيتي بعد هجومه العنيف عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
هند القحطاني ترد الصاع صاعين لخالد الثبيتي بعد هجومه العنيف عليها
مقالات ذات صلة
شيلاء سبت ترد الصاع صاعين لصالح الراشد بعد رفضه الزواج منها!
ريم البارودي ترد الصاع صاعين لأحمد سعد وبسمة وهبة بهذا التصريح الجريء
فيديو ريهام سعيد ترد الصاع صاعين لجورج قرداحي بعد إهانته لها بلفظ خارج

فتحت السعودية هند القحطاني النار على الإعلامي السعودي خالد الثبيتي بعد هجومه العنيف عليها، وتصدر هاشتاغ "خالد_الثبيتي_يجلد_هند_القحطاني" تويتر فور تداول مقطعه.

اتهمت هند القحطاني الإعلامي خالد الثبيتي بأن هجومه عليها ما هو إلا محاولة للشهرة على حسابها، مشيرة إلى أنها لم تسمع بالهاشتاغ المتصدر إلا من خلال أحد الأشخاص الذي أبلغها به، فظلت قرابة الـ 10 دقائق تحاول مشاهدة الفيديو الذي يهاجمها فيه ولكنها لم تصل إليه وهذا دليل على أن حديثه سخيف، على حد وصفها.


وأضافت هند القحطاني أنها لم تسمع باسم خالد الثبيتي من قبل، وأنها المرة الأولى التي تعرف عنه، مشيرة إلى أن قصة هجومه معروفة وهي محاولة لكسب بعض الشهرة على حسابها.

وأشارت هند القحطاني إلى أن معظم من يهاجموها من الذكور، عندما تسأل عنهم تجد أن 99% منهم من أبشع الناس، الأمر الذي يثير استغرابها عن السبب الذي يدفعهم إذن للهجوم عليها بقسوة وكأنهم يرغبون في دفع عيوبهم وجرائهم عنهم.

وكان خالد الثبيتي شن هجوماً على هند القحطاني دون أن يذكر اسمها صراحة، ولكن حديثه كشف هويتها بقوله أنه شاهد فيديو محزن لفتاة سعودية تركت أهلها وتعيش بالخارج، دون أي تقدير لعائلتها أو أشقائها وعشيرتها ومجتمعها، مضيفاً: "الفتاة المسلمة يا حشمتها في حجابها وسترها وحيائها وخروجها وأدبها وبين أهلها وإخوانها وعدم رفع صوتها بالضحك الصاخب".

وختم خالد الثبيتي حديثه بنصيحة للفتيات والشباب المقيمين خارج المملكة، بأن يمثلون دينهم قبل أي شيء ثم وطنهم وقبيلتهم وعاداتهم الطيبة التي تربوا عليها.