هند القحطاني تستعرض فخامة منزلها وترد على وصفه بقصر أشباح

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
هند القحطاني تستعرض فخامة منزلها وترد على وصفه بقصر أشباح

هاجمت هند القحطاني بعض متابعيها بعد أن ترديدهم لشائعة خضوعها للمراقبة في منزلها، وأن القصر الذي تعيش فيه جاء مقابل مساعدة من أسموهم بالعصابات لتحريض الفتيات على الهروب من منازل عائلاتهم.

 وردت هند القحطاني غاضبة على هذه الشائعات، موجهة رسالة حادة لمنتقديها، كما استعرضت الفاشنيستا السعودية فخامة قصرها متباهية أنه من مالها الخاص وأن أحدا لم يساعدها فيه.

 هند القحطاني تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على مروجي شائعات خضوعها للمراقبة داخل منزلها، وذلك ضمن وصلة ردود نشرتها الفاشنيستا السعودية حسمت بها الأمر حول كثير من الحقائق.

واستعرضت هند القحطاني منزلها، في محاولة منها لإثبات أنه خال من الكاميرات وأن ما يوجد في الأسقف ما هو إلا عبوات للمبات محروقة، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي شاركت به جمهورها: "هذه وهذه لمبات محروقة، وحتى لو حطيت في بيتي كاميرات إيش دخلكم؟".

وأضافت: "يكرروها إني حاطين عليا كاميرات مراقبة في بيتي، بيتي أنا حرة أحط فيه كاميرات ولا غيره بيتي وأنا حرة فيه، لا وكمان  قالوا إن الجماعة أمرونا بالجلوس في غرفة الجلوس ما نتحرك منه، وقالوا محبوسة، والبيت كله مراقب".

هند القحطاني ترد على وصف منزلها بقصر الأشباح

وعبرت هند عن استيائها من وصف منزلها بقصر الأشباح قائلة: "من حسدهم قالوا على البيت قصر أشباح ليش قصر أشباح! القصر يجنن، مبني عام 2001، وعلى فكرة أقسم بالله إني بعد ما اشتريته هو غالي جدا،   سعره زاد مليون ونصف دولار".

وتابعت: "القصر يسرح فيه الخيل من كبره، السنابات هذه مش لمتابعيني لكن للحاقدين"، واستكملت هند القحطاني استعراض غرف القصر ومن بينهم غرفة نومها.

وكانت هند القحطاني في مقطع فيديو سابق قالت: "لعنة الله عليكم، دايما يرددوا تحرص على الهروب تحرض على الهروب إيش دخلني في خلق الله! ماليش غير في نفسي أو عيالي، هاتي الدليل اللي بيقول غني بحرض، عمري ما تكلمت عن خروج حد من بلده، ألا لعنة اله عليكم هاتوا الدليل".

واختتمت القحطاني حديثها قائلة: "طول عمرهم يسولفون في نفس القصة، حتى في بيتي دايما شايفين إن البيت بتاعي جابته لي عصابة، انا في أمريكا أقوى دولة في العالم وأقوى مخابرات ما حد يقدر يعمل شي..  دايما يرددوا تتحكم بها العصابة".