هند القحطاني ترد بغضب على اتهامها بتحريض الفتيات على الهروب

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
هند القحطاني ترد بغضب على اتهامها بتحريض الفتيات على الهروب

أحدثت هند القحطاني ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على اتهامها بتحريض الفتيات على الهروب من أهاليهم، كما وجهت رسالة حادة لمن يروج بأن القصر الذي تعيش فيه هو المقابل الذي حصلت عليه.

هند القحطاني لم ترد فقط على اتهامها بتحريض الفتيات على الهرب وإنما تطرقت للحديث عن اتهامها بغسيل الأموال، متسائلة: "هل يقدر أحد على أن يقوم بمثل هذه الأمور في أمريكا!".

هند القحطاني ترد على اتهامها بتحريض الفتيات

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات: "مسكينة متأثرة بالمختلين اللي على تويتر، أنجس البشر اللي فيهم حق وحسد مو طبيعي متجمعين في هذا التطبيق، يعني هناك تلاقي البشر غير السويين، كلمة هروب هذه لازم تلغى من القاموس، أي شخص بعمر 21 سنة يحق له يسافر بدون إذن وليه وينجلع في أي مكان يبغاه سياحة بقى أم هجرة أو لجوء يروح في داهية أو يسافر جهنم الحمرا".

 وأضافت: "لعنة الله عليكم، دايما يرددوا تحرص على الهروب تحرض على الهروب إيش دخلني في خلق الله! ماليش غير في نفسي أو عيالي، هاتي الدليل اللي بيقول غني بحرض، عمري ما تكلمت عن خروج حد من بلده، ألا لعنة اله عليكم هاتوا الدليل".

واستكملت  هند القحطاني هجومها على متهميها بالتحريض على الهروب، ومساعدة الفتيات للهروب من اهلهم: "طول عمرهم يسولفون في نفس القصة، حتى في بيتي دايما شايفين إن البيت بتاعي جابته لي عصابة، انا في أمريكا أقوى دولة في العالم وأقوى مخابرات ما حد يقدر يعمل شي..  دايما يرددوا تتحكم بها العصابة".

 هند القحطاني ترد على اتهامها بغسيل الأموال

 وتطرقت هند القحطاني للحديث عن اتهامها بغسيل الأموال: "حتى في بيتي مصرين على نفس الشي ولما دوروا ورايا وعرفوا إنه بيتي وباسمي اخترعوا قص تانية وإن ده نتيجة تحريضي الفتيات على الهروب من عائلتهم، وقالوا إني بشتغل في غسيل الأموال، حد في أمريكا يدخل حسابه دولار واحد من غير حساب! دي أقوى دولة في العالم، أصلا حسابي سناب شات أكيد مراقب، وحسابي مراقب ما في أحد يلف بديله ويروح ويلعب، فيه قانون، أكرر أمريكا أقوى دولة في العالم ولها أقوى جهاز مخابرات تتصورون إنه ممكن حد يلعب بديله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار