هند القحطاني قبل سنتين بجسد نحيل ورشيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
هند القحطاني قبل سنتين بجسد نحيل ورشيق

لفتت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني بصورة لها قبل عامين ظهرت فيها برشاقة ملحوظة حازت على إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

هند القحطاني تلفت الأنظار برشاقتها

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ترتدي فيها ملابس رياضية كشفت فيها عن بطنها وعلقت عليها قائلة: "قبل سنتين وثمانية اشهر بالظبط".

رشاقة هند القحطاني كانت محل تعليقات المتابعين لها خاصة بعد ان ظهرت ببطن مشدودة وهو ما لفت الأنظار خاصة أنها أم لثلاثة أطفال.

هند القحطاني قبل سنتين بجسد نحيل ورشيق

وجاءت التعليقات: "ما شاء الله عليها جسمها جدا رائع بالنسبة انها جابت ٣ او ٤ اطفال"، "ياناس كييييف كذا وهي ولدت معقول بطنها ماتغيرت بعد الحمل انا من أول حمل بطني ترهلت صح الحمد لله ماعندي كرش بس واضح اني حملت"، "ماشاءالله وانا جبت بنت وحده وكرشتي متدلدله"، "عندها ٤ وهذا جسمها حتي لو تهتم بجسمها يبان الي عندها عيال"، "جسمها ماشالله حلو الست تخلف وتجيب اطفال ويضل قوامها ممشوق".

انتقادات لإطلالة هند القحطاني

وفي الوقت نفسه تعرضت هند القحطاني للانتقادات بسبب الملابس التي راتدتها في الصورة وكشفت عن بطنها وتساءل البعض عن الغرض من نشر الصورة

ما زاد من انتقادات الجمهور هو تكرار ظهور هند القحطاني بإطلالات جريئة تكشف صدرها خلال الفترة الأخيرة، فأثارت هند القحطاني استفزاز متابعيها بمقطع فيديو جريء ظهرت فيه بصدر شبه عار، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات واسعة وهجوم حاد من المتابعين.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عشقها للأجواء المشمسة إلا أن إطلالتها لفتت الأنظار بجراتها لتتعرض بعضها لسيل من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مهاجمة وأخرى ساخرة.

وفي الفيديو الأخير ظهرت هند القحطاني وهي تعبر عن سعادتها بالأجواء الصيفية وهو ما سبق وعبرت عنه في فيديو سابق، فقبل هذا الفيديو ظهرت هند القحطاني  في مقطع آخر بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم انا   أحب ها الجو الجميل وأموت عليه".

وبعد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي هاجمتها وانتقدت جرأتها، ومن بين هذه التعليقات: "مستحيل انك مؤمنه اتحدى وهاذا تعريك وتأمرين بناتك بالعري انتي من قال الله فيهم ايات الله يكفينا شرهم"، "ما ندري نحصلها من مروه رواتب وإلا من ذي المدودله اسألك يا حي يا قيوم بحولك وقوتك تصد وتسد باب فسقهم وشرهم عن بنات وعيال المسلمين وتكفينا فيهم بجبروتك وعظيم سلطانك فلا قوة لنا إلا بك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار