هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر 2021
هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة جريئة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني تستفز المتابعين بصورة جريئة

تعرضت هند القحطاني  لهجوم واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي عطلتها على الشاطئ، حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة جريئة باللون الأبيض.

وخلال مقطع الفيديو عبرت هند القحطاني عن سعادتها بالأجواء الصيفية التي تعيشها مع بناتها على أحد شواطئ أمريكا مؤكدة على عشقها للصيف خاصة وأنها ليست من هواة الأجواء الشتوية.

هند القحطاني على الشاطئ

وشاركت هند القحطاني جمهورها بإطلالة شاطئية اعتمدت فيها على اللون الأبيض، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بفستان أبيض طويل مرتدية عليه "كارديجان" بنفس اللون منقوش بالورود البسيطة"، وتعمدت هند القحطاني إبراز تفاصيل غطلالتها في مقطع الفيديو.

 وبمجرد استعراض إطلالتها تبادل المتابعون مقطع الفيديو الذي نشرته الفاشنيستا السعودية عبر صفحتها الشخصية، واعادوا نشره عبر حساباتهم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا الشهيرة لانتقادات حادة في التعليقات ليس فقط بسبب إطلالتها الجريئة وإما بسبب استعراضها لأناقة بناتها.

هند القحطاني تتغزل في بناتها

وعبرت هند القحطاني عن سعادتها بالأجواء الصيفية قائلة: "الجو كتير حر، متنا من الحر بس بس ولو أحسن من الشتا، أنا ما بحب أجواء الشتاء، امرأة صيفية".

 واستعرضت هند القحطاني اناقتها وأناقة بناتها، وظهرت ابنتها الكبرى ربى، والصغرى، رؤى وهما ترتديان ملابس البحر ، وتغزلت الفاشنيستا السعودية في جمالهن.

وبعد ظهور بنات هند القحطاني اعتبر الجمهور أنها تتعمد استفزازهم بتصوير بناتها، خاصة وأنها تتعرض لانتقادات واسعة بسبب طريقتها في تصوير بناتها، حيث تحرص الفاشنيستا السعودية عادة على تصوير بناتها وهن يسيرن أمامها وهو ما ينتقده جمهورها معتبرين ان بناتها صرن شبات ولا يصح تصويرهن بهذه الوضعيات،  بحسب ما تتلقاه القحطاني في التعليقات

وسبق وتعرضت هند القحطاني لهجوم شديد بسبب تصويرها لبناتها وهن يسرن أمامها، خاصة للابنة الكبرى ربى.

انتقادات لهند القحطاني

وبعد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن سخرية أصحابها وأخرى عبرت عن استفزازهم من جرأتهانومن بين هذه التعليقات: "على قولة المصريين في حتة مش باينة من صدرك مكسوفة يابت ولا إيه"، "على قولة المصريين في حتة مش باينة من صدرك مكسوفة يابت ولا إيه".

 ما زاد من انتقادات الجمهور هو تكرار ظهور هند القحطاني بإطلالات جريئة تكشف صدرها خلال الفترة الأخيرة، فأثارت هند القحطاني استفزاز متابعيها بمقطع فيديو جريء ظهرت فيه بصدر شبه عار، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات واسعة وهجوم حاد من المتابعين.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عشقها للأجواء المشمسة إلا أن إطلالتها لفتت الأنظار بجراتها لتتعرض بعضها لسيل من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مهاجمة وأخرى ساخرة.

وفي الفيديو الأخير ظهرت هند القحطاني وهي تعبر عن سعادتها بالأجواء الصيفية وهو ما سبق وعبرت عنه في فيديو سابق، فقبل هذا الفيديو ظهرت هند القحطاني  في مقطع آخر بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم انا   أحب ها الجو الجميل وأموت عليه".

وبعد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي هاجمتها وانتقدت جرأتها، ومن بين هذه التعليقات: "مستحيل انك مؤمنه اتحدى وهاذا تعريك وتأمرين بناتك بالعري انتي من قال الله فيهم ايات الله يكفينا شرهم"، "ما ندري نحصلها من مروه رواتب وإلا من ذي المدودله اسألك يا حي يا قيوم بحولك وقوتك تصد وتسد باب فسقهم وشرهم عن بنات وعيال المسلمين وتكفينا فيهم بجبروتك وعظيم سلطانك فلا قوة لنا إلا بك".