هند القحطاني تتحدث عن حقد بعض المشاهير عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
هند القحطاني تتحدث عن حقد بعض المشاهير عليها

تحدثت مشهورة السعودية هند القحطاني، عن حقد بعض المشاهير عليها، وعدم رغبتهم في حصولها على رخصة موثوق، بسبب توجه بعض الشركات لهم بالإعلانات بعد غيابها عن الساحة.

هند القحطاني: أنا الأعلى مشاهدة

وكشفت هند القحطاني عن علوّ نسبة المشاهدات على الحساب الخاص بها على سناب شات، مؤكدة أنها الأكثر مشاهدة ضمن المشاهير في الوطن العربي.

وكتبت هند القحطاني معلقة على أرقامها العالية: "مصائب قوم عند قوم فوائد، الأعلى مشاهدة في الوطن العربي لا تستطيع أن تعلن للشركات السعودية حتى الآن ... أنا اعرف أن كثيراً من المشهورين والمشهورات يتمنون ويدعون الله نهاراً جهاراً ألا أحصل على الرخصة".

تابعت هند القحطاني حديثها عن حقد البعض عليها: "والسبب كلكم تعرفونه، كثيرات منهم ما توجهت لهم الشركات بالإعلان إلا بعد توقفي عن الإعلان".

هند القحطاني تتحدث عن حقد بعض المشاهير عليها

وكانت هند القحطاني قد تعرضت لوقف حسابها على تطبيق موثوق الذي يمنح رخصة للمشاهير من أجل الإعلان للشركات السعودية، وهو القرار الذي صدر في الربع الأخير من العام 2022 وأثار غضب المشهورة السعودية المقيمة في أمريكا.

وقالت هند القحطاني تعليقا على هذا القرار: "علموني ليه معلق.. أريد معرفة سبب تعليق الترخيص وأريد الوضوح ولماذا تم تعليق الترخيص، أريد أن أعرف ومن حقي أعرف سبب تعليق الرخصة.. اكتب لي السبب ليس على العام ولكن في حسابي.. لماذا ترجعوننا ألف سنة للخلف.. إذا اتصلت ما أحد يرد.. أرسلت إيميلات ما أحد رد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار