هيفاء وهبي في لقاء نادر عمره 30 عاماً: وقرارها بخصوص رمضان يصدم محبيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
هيفاء وهبي في لقاء نادر عمره 30 عاماً: وقرارها بخصوص رمضان يصدم محبيها
مقالات ذات صلة
شاهد.. هيفاء وهبي وأحمد فهمي في «الواد سيد الشحات» رمضان 2019
9 نجمات عربيات تفوقن في دراما رمضان ..تعرفوا عليهن !
لقطات مقربة من هيفاء وهبي كشفت شكل قوامها والفتيات في صدمة!

انتشر فيديو هيفاء وهبي في لقاء نادر عمره 30 عاماً عبر السوشيال ميديا مشعلاً حالة من الدهشة بين محبيها خاصة بعد أن قارن البعض بين ملامحها التي تعود لعام 1992 وبين شكلها الحالي.

فيديو هيفاء وهبي في لقاء نادر عمره 30 عاماً

وظهرت هيفاء وهبي في الفيديو المقتطع من برنامج "أحوال القرى" الذي كان يتم بثه قبل نحو 28 عاماً تقريباً، حيث أطلت بوجه ممتلئ وشعر مجعد وبمكياج يناسب تلك الحقبة، مما جعل البعض يؤكد أن ملامحها الآن مختلفة تماماً عن شكلها في بدايات مرحلة الشباب.

وتحدثت النجمة اللبنانية في المقطع المتداول عن أحوال القرى اللبنانية وأهمية البرامج التليفزيونية التي تنقل الأحداث الخاصة بهذه القرى وتساهم في رفع وعي المواطنين.

خروج مسلسل هيفاء وهبي "أسود فاتح" من سباق رمضان

من جهة ثانية، شعر جمهور هيفاء وهبي بحالة من الصدمة بعد الإعلان عن قرار رفع مسلسلها "أسود فاتح" من المنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2020، بسبب تعذر استكمال التصوير نتيجة تعطل تصاريح وزارة الصحة في لبنان، وذلك لتفادي انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وبالتالي سيتم إكمال المشاهد المتبقية من العمل لاحقاً على أن يتحدد موعد عرضه فور انتهاء العمل عليه.

مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويشارك في بطولته روجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

هيفاء وهبي وإليسا

وكانت النجمة اللبنانية قد فاجأت محبيها بالظهور مع صديقتها إليسا في كليب "هنغني كمان وكمان" التي صورتها الأخيرة من داخل منزلها بسبب الحجر الصحي المفروض خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت النجمتان وهما تتحدثات من خلال بث مباشر ظهرتا فيه بالبيجاما في مشهد عفوي أثار إعجاب الجمهور.

هيفاء وهبي وعدوى فيروس كورونا

وعلقت هيفاء وهبي بعنف على خبر إصابتها بعدوى فيروس كورونا الذي نشرته بعض المواقع الفنية مؤخراً، وأعادت نشر إحدى الأخبار المتداولة عن إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وعلقت عليه مستهجنة بقولها: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".