وائل جسار يعلق على حكام The Voice الجدد ورأيه في حماقي أغضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
وائل جسار ولجنة تحكيم ذا فويس الجديدة

تحدث الفنان وائل جسار عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" The Voice، وذلك خلال وجوده ضيفاً على إذاعة موازييك التونسية.

شاهدي أيضاً: هذا ما فعله أعضاء تحكيم "ذا فويس" الجدد بعد تصرف شيرين المفاجئ معهم

وشدد وائل جسار على أن اللجنة السابقة لبرنامج "ذا فويس" كانت رائعة للغاية ومتكاملة، خاصة وأنه كان بها الفنان كاظم الساهر صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وأضاف وائل جسار بأنه أيضاً لا يمكننا الاستهانة بالفنان صابر الرباعي وإحساس الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنه لا يمكن أن نحكم على اللجنة الجديدة التي تتضمن كلاً من الفنان محمد حماقي والفنانة أحلام والفنانة إليسا.

وائل جسار
وتابع وائل جسار حديثه بأن الحكم على الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مازال مبكراً، وهنا قاطعه المذيع قائلاً له: "ولكنك أكثر ميلاً للجنة السابقة"، ليجيب بدوره قائلاً: "بأنه لا يمكننا عدم الالتفات لتاريخ الفنانة أحلام الكبير وأيضاً جماهيرية الفنانة إليسا، وشعبية محمد حماقي".

وعلق المذيع على اسم محمد حماقي ليقول لوائل جسار بأنه ليس من الأصوات الطربية، ليؤيده في الرأي بدوره ولكنه شدد على أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، بخلاف تحقيقه لنجاحات كثيرة.

وأشار وائل جسار إلى أنه لا يجد أي مانع من المشاركة في أي برنامج من برامج اكتشاف المواهب، خاصة وأنه وجد أن محبيه كانوا يرشحوه لمؤسسة MBC على أمل أن يتم اختياره في لجنة التحكيم الجديدة.

وبسبب كلام وائل جسار، أنزعج بعض محبي محمد حماقي الذين أكدوا أن نجمهم المفضل يتمتع بتاريخ طويل ونجاحات لا يستهان بها، وأن صوته رائعاً وإحساسه يفوق الوصف، ألا أن أخرين دافعوا عن جسار مؤكدين أنه أشاد بمشواره الفني ولم يقصد أي إساءة.