وائل جسار يهاجم ميريام فارس لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
وائل جسار يهاجم ميريام فارس لهذا السبب

انتقد الفنان اللبناني وائل جسار، مواطنته الفنانة ميريام فارس بسبب فيديو كليب أغنيتها الأخيرة توكا تكا التي أصدرتها بمناسبة كأس العالم في قطر 2022.

وائل جسار ينتقد كليب ميريام فارس

وأوضح وائل جسار في لقاء له مع قناة SBC السعودية أن الفيديو كليب لا يناسب الثقافة أو التقاليد العربية، قائلة: "بالنسبة للكليب الأخير أنا بدي أسأل الناس، نحن عادتنا وتقاليدنا هل يجوز فيها تقديم هذا النوع من الكليبات، ليه ما نخلي الغرب يأخذ منا مش إحنا اللي نأخذ من الغرب".

وتساءل وائل جسار عن مناسبة فيديو كليب ميريان فارس لعرضه في المنازل وأمام الأطفال قائلاً: "الأخلاق والأصالة كل الأشياء الراقية له نتعلم منهم الأشياء اللي ما بتشبهنا، أنا بوجه سؤالي للناس عن الكليب الأخير تبع المونديال، هل هذا الشيء مناسب أنه يشوفوه في بيوتهم م ولادهم ولا مش مناسب، أنا ما لي حق أعطي رأي".

ولفت وائل جسار إلى أن ميريام فارس لديها المؤهلات التي تجعلها سيدة المسرح كالصوت الجيد والشكل الحلو، معلقاً: "لكن بدون ما بتعمل الأشياء اللي بتعملها".

هجوم على ميريام فارس بسبب أغنية كأس العالم

يذكر أن أغنية ميريام فارس لـ كأس العالم أثارت جدلاً كبيراً بعد عرضها قبل انطلاق كأس العالم بأيام وتبعتها حملة سخرية لنشطاء السوشيال ميديا.

وشارك عدد من نشطاء السوشيال ميديا، مقطع فيديو على موقع تويتر، ظهر فيه مقطع ميريام فارس بأغنية كأس العالم، والتي تطابق لحنها مع أغنية للدمية ريحانة المكسيكية، أحد أشهر مسلسلات الأطفال.

وتخطت الأغنية 34 مليون مشاهدة خلال 7 أيام منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ووصلت حتى الآن إلى 82 مليون مشاهدة.

وكان الفنان السعودي عايض يوسف سخر من تصريحات ميريام فارس حول الأغنية والتي قالت فيها إن التجهيز لها استغرق 5 سنوات قبل أن تعود لتتدراك الأمر موضحة أنها كانت تقصد 5 أشهر.

وعلق عايض يوسف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ساخرًا من تصريحات ميريام فارس، قال فيها: "شلون عرفت أنها كذبة قال من كبرها"، قبل أن يقوم بحذفها بعدها بوقت قصير من النشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار