وائل جسار يكشف محاولات إقناعه بتعاطي المخدرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
وائل جسار يكشف محاولات إقناعه بتعاطي المخدرات

كشف الفنان اللبناني وائل جسار صعوبة الدخول في المجال الفني بالنسبة للنساء والرجال على حد سواء، لافتاً إلى أن المغريات المحيطة بالفنان خاصة مع توفر السهرات والعمل بالليل، يمنح رفاق السوء فرصة للسيطرة على البعض وجرهم إلى طريق المخدرات والممنوعات.

الفن والمتاهات

وائل جسار قال خلال حلوله ضيفاً على برنامج زمن على قناة lbc مع الإعلامية راغدة شلهوب، إنه يعلم مدى صعوبة الوسط الفني على النساء والرجال على حد سواء "لا يفكروني ذكوري، لا هو صعب على النساء والرجال".

أضاف جسار أنه على من يتعامل مع طريق الفن أن يكون مدركاً لعواقب وتبعات الفن، وإلا قد يتم جره إلى متاهات هو في غنى عنها مثلما حاول البعض جره لطريق المخدرات متابعاً: "لازم تكوني بتعرفي كيف بتتعاملي مع الفن وإلا بياخدك على متاهات مش الفن اللي بياخدك جو السهر بياخدك جو الليل بياخدك وإذا بدك أصحاب السوء".

تابع: "الليل كل الناس بتسهر بالليل في ناس بتنحرف بتروح على المغوار وناس بتضلها طبيعية، وأنا كتير بحياتي قولت كتير لا مثلا على التعاطي قولت لا هذا من سابع المستحيلات إنه أتعاطى وسمعت اتهامات كتير أني دقة قديمة وكيف أنت شاب وكيف بتقدر تطلع على المسرح.. شو دخل هاي بهاي في حد بيأذي حاله"؟

أكمل وائل جسار: "في ناس بيفكروا إن الفنان إذا ما أخذ مخدرات وتعاطى ما بيقدر يوقف على المسرح ويسلطن، الناس بيكونوا أصحاب وكتير مقربين بيعرفوا مين أنا وكيف متربي وهذه الأشياء ممنوعة ومن المحرمات عندي، لكن في ناس ما بتعرفني بيصيروا يقولوا لما بغني أكيد واخد له شيء ومسلطن، وأنا أول مرة برد وبقول لهم من هذا المنبر إن كل الأشياء اللي حكيوا عني فيها أنا بريء منها".

وأكد وائل جسار متابعاً حديثه بقسم غليظ: "أقسم بالله بحياتي ما جربت ولا حاجة من هذا النوع وما بدي جرب وفي بتسمعي أخبار عن ناس يحكوا لك فلان مات في فنانين تعاطوا وفاتوا بالحيطان وما عاد قدروا يطلعوا منها".

شاهدوا الفيديو

وائل جسار كان قد تحدث خلال البرنامج عن اعتناق زوجته للدين الإسلامي، موضحاً أنها اعتنقته بطلب منه ولكنها لم تقطع علاقتها بعائلتها المسيحية، ومن ناحيته فهو يربي أبنائه على دينه ويعلمهم أيضاً احترام معتقدات الآخرين، موضحاً أن علاقته عميقة بالدين المسيحي لأنه تربى في مدارس مسيحية.

أضاف وائل جسار متحدثاً عن إشهار زوجته لإسلامها أنها أصبحت تمارس بعض الشعائر الدينية الإسلامية منها صوم رمضان الذي علمها إياه، إلا أنه لم يفرض عليها الحجاب أبداً أو يجبرها على مقاطعة أي شخص من عائلتها المسيحية، كما أوضح أنه يمنح ابنته الحرية الكاملة لتفعل ما تريد سواء أرادت ارتداء الحجاب من عدمه، ولكن في إطار الحدود المتعارف عليها.

يذكر أن وائل جسار كان قد أجل كل ارتباطاته الفنية خلال الفترة الماضية تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وأعلن تأجيل حفلاته لحين انتهاء الأوضاع في غزة.

وعن طرح أغنيته الجديدة الوعد قال وائل جسار: "ننتظر هدوء الأحوال في غزة وفلسطين الحبيبة ورجوع الأحوال أفضل من السابق وعندها سنطرح الأغنية، ونتمنى النصر للشعب الفلسطيني العظيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار