وائل كفوري يظهر مع شانا عبود في حفل زفاف وزيادة التكهنات حول ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
وائل كفوري وشانا عبود.. علاقة حب أم صداقة؟
وائل كفوري يظهر بفقدان وزن ملحوظ وهذه حقيقة مرضه
وائل كفوري في أول حفل أونلاين له: "زاد وزني"

مازال اسم الثنائي وائل كفوري وشانا عبود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بتردد الأنباء حول ارتباطهما الأمر الذي زاد بعد أن ظهروا مرة أخرى معاً في حفل زفاف.

وائل كفوري وشانا عبود في حفل زفاف

وظهر الفنان وائل كفوري في حفل زفاف صديقه بأحد فنادق بيروت وكانت شانا عبود برفقته وهو ما لفت أنظار الجمهور بشدة.

ولفت النجم اللبناني الأنظار بوسامته وبدلته الكلاسيكية أثناء الغناء في حفل الزفاف وكانت شانا عبود بجانبه بكامل أناقتها وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات التي ظهرت فيها شانا عبود بصحبة وائل كفوري واعتبر البعض أنها إعلان من وائل كفوري بوجود ما يربطهما معاً.

أنباء ارتباط وائل كفوري

ورغم تردد الأنباء حول ارتباط وائل كفوري وشانا عبود وظهورها في العديد من المناسبات معاً منذ عامين إلا أن النجم اللبناني التزم الصحمت حيال الأمر ولم يصرح بحقيقة الأمر وما يجمعهما.

الأمر بدء بنشر الشاعر اللبناني حبيب أبو أنطوان، في خطوة مفاجئة صورة للفنان وائل كفوري تجمعه بفتاة وذلك عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بتطبيق إنستغرام.

وعلق حبيب أبو أنطوان على الصورة: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة"، ما أوحى للجميع أن هذه الشابة الجميلة هي حبيبة وائل كفوري الجديدة.
وبمجرد نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تداول بعض المعلقين أن من ظهرت في الصورة هي "شانا عبود" وأن علاقتها بوائل كفوري ليست جديدة.

ما أكد الأمر هو أعادة نشر الشاعر اللبناني حبيب أبو أنطوان للعديد من الأخبار التي تداولتها الصحف حول أن الصورة المنشورة للفنان  وائل كفوري وحبيبته وذلك عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" .

حقيقة ارتباط الفنان وائل كفوري

وظهرت شانا عبود في أكثر من مناسبة مع الفنان وائل كفوري، ونشرت بعض الصحف أن علاقتهما بدأت منذ عامين تقريباً إلا أنها مرت بالعديد من التقلبات التي تخللها فترات انفصال قبل عودتهما وتحضير إعلان الارتباط قريباً.

إلا أنه وسط الجدل المنتشر التزم الفنان اللبناني الصمت دون ان يكشف حقيقة الأمر وهل ارتبط بالفعل أم لا، خاصة أنه معروف بتكتمه الشديد حول تفاصيل حياته الخاصة وعدم مشاركة الجمهور فيها وهو ما تسبب في ملاحقة العديد من الشائعات له حول ارتباطه نجمات وإعلاميات بين الحين والأخر.

ومن جهة أخرى، تحدثت بعض الأنباء عن أن ما يجمع وائل كفوري وشانا عبود مجرد صداقة وأنه لا يوجد ارتباط سيتم إعلانه قريباً وأن كل ما نشر مجرد امنيات من بعض أصدقائه كان من بينها أيضاً ما نشره الشاعر حبيب بو أنطوان لحثه على الارتباط بعد طلاقه من زوجتهانجيلا بشارة في عام 2018 .

من هي شانا عبود؟

وبحسب المعلومات المتداولة من بينها ما نشر في موقع "بصراحة" فإن شانا عبود انتقلت للعيش في منزل قريب من وائل كفوري أثناء فترة الحجر الصحي وأصبحت قريبة منه ومن عائلته.

وردد البعض أن قصة الحب بدأت في هذه الفترة وتطورت تدريجياً إلى الارتباط بعد سنوات من انفصاله عن زوجته الأولى.

وذكرت بعض المواقع أن شانا عبود كانت متزوجة من قبل وانفصلت عن زوجها وتعرفت بالفعل على ابنتي الفنان وائل كفوري أثناء فترة تواجدهما في المنزل معاً.