وجوه و أركاديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
وجوه و أركاديا
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الجمال من موسم خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مكياج حلا الترك
صيحات مكياج خريف 2021 من عروض الأزياء: يمكنك تجربتها بنفسك

وجوه و أركاديا

وجوه، إحدى أضخم محلات الجمال الفاخرة في المنطقة تسعد بانضمام دار العطور الأنيقة في دبي "أركاديا، من تصميم آمنة الحبتور" إلى مجموعتها.

تم ابتكار هذه العطور المتخصصة بهدف تحويل الروائح إلى ذكريات. إنه المكان الذي يسكن فيه كل الأشخاص العاطفيون وخطباء الحنين إلى الماضي. تفتخر بكونها غير متحفّظة، تقدميّة وتجريبيّة، في نفس الوقت الذي تعتز فيه بكونها شاملة ومتأصّلة، إنها بمثابة لوحة بيضاء لكل شيء غير تقليدي. فاستعدوا يا عشّاق وخبراء العطور!

وجوه و أركاديا

أحد الركائز الأساسية لتحول FACES الذي بدأ قبل 18 شهراً هو الجمع بين العلامات التجارية المشهورة عالمياً والمفاهيم المحلية ، المستدامة والمتخصصة. أعادت آمنة الحبتور توجيه مسيرتها المهنية من أسلوب الحياة الفاخر إلى أحد الأمور التي تثير شغفها: فن العطور. تحقق حلم حياتها في جوهر الحنين الذي أصبح الآن أركاديا.

أركاديا هي علامة تجارية استحوذت على الانتباه (والرائحة) دولياّ من خلال قيمها الثقافية العميقة الجذور، في نفس الوقت التي تم فيه تحديث نهج العلامة التجارية، الذي ظهر من خلال كسر الحواجز الثقافية والحواجز ما بين الجنسين. وخلال كل ذلك الوقت، كان العمل كتكريم واحترام لتقاليد دبي.

بهدف تطوير ثقافة العطور في الشرق الأوسط من خلال أسلوب معاصر وتجريبي، ستكون المجموعات الثلاث بمثابة تجربة حسيّة لا يمكن نسيانها بكل تأكيد. متوفرة الآن على FACES.COM.

وجوه، عيشوا جمالكم.

تابعوا محلات وجوه من خلال @facesbeautymiddleeast أو زوروا www.faces.com لمعرفة كل جديد عن عالم الجمال!

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ريم بيطار، تنفيذي اتصالات

Reem.bitar@havasprme.com