نصائح مهمة لتأمين جوّ رمضاني صحّي لك ولعائلتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
نصائح مهمة لتأمين جو رمضاني صحي

"النظافة من الايمان"... ومن الصحة أيضاً! عبارة لا يجب التغاضي عنها في فصل الصيف الحار عموماً وشهر رمضان خصوصاً. فهل تعلمين أنّ رطوبة الطقس تزيد من انتشار الجراثيم ما يزيد من احتمال إصابتك وعائلتك بالأمراض والتهابات ويحول في النهاية دون تمكنك من الصيام براحة أو حتى الصوم بشكل أساسي إذا ما اضطررت إلى تناول الأدوية. 

نحن نعلم أنّك لن ترغبي في الوصول إلى هذه النتائج المزعجة، لذلك وجدنا لك أفضل الطرق للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك خلال هذا الشهر الفضيل.

كخطوة أولية وأساسية، أطلبي من أطفالك غسل أيديهم جيداً بصابونة لايف بوي LifeBuoy بعد اللعب طوال اليوم وخاصة قبل وبعد الإفطار. فهذه الصابونة ستحافظ على أيديهم نظيفة ومحمية من الجراثيم إضافة إلى أنّها ستترك بشرتهم ناعمة.

صابونة لايف بوي

ها قد حميت أطفالك من الجراثيم ولكن ما قد تجهلينه هو أنّك قد تكونين أنت السبب في نقل الجراثيم لعائلتك  أو حتى تعريضهم للتسمم الغذائي من دون أن تدري بذلك. من المعروف أنّ الأمهات يخصصن وقتاً طويلاً من يومهنّ لتحضير وجبات الإفطار للعائلة ما يعني لمس العديد من المأكولات منها اللحوم النيئة، الخضار، والبيض والحليب لتحضير الحلويات مثلاً ما يعني نقل العديد من الجراثيم ما بين طبق وآخر إذا لم تعرف السيدة كيفية تنظيف يديها أثناء عملية الطهو. 

لمساعدتك في حماية نفسك وعائلتك من الجراثيم والأمراض الناتجة منها، نحن نصحك باستخدام غسول اليدين LifeBuoy الذي سيؤمّن لك حماية متقدمة من الجراثيم إذ إنه سيقضي على 99.9% من الجراثيم في عشر ثوانٍ فقط، هذا بالإضافة إلى أنّه سيشعرك بالانتعاش ويبقي يديك ناعمتين. 

غسول اليدين من لايف بوي

لا تتردي في تطبيق هذه الخطوات البسيطة الكفيلة بتأمين جوّ رمضاني صحي وخالٍ من الأمراض، كل ما يتطلبه الأمر هو محاربة الجراثيم بالمنتج المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار