وداعاً لابتسامة هوليوود.. واستعد لديزاينر سمايل مع جويل ماردينيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
وداعاً لابتسامة هوليوود.. واستعد لديزاينر سمايل مع جويل ماردينيان

تستعد جويل ماردينيان حالياً لإطلاق مشروعها الجمالي الأضخم "كلينيكا جويل" والذي تضع فيه خلاصة خبرتها في مجال التجميل بالتعاون مع أطباء متخصصين في مختلف مجالات التجميل، وتستهلّه بإبتكار "ديزاينر سمايل" التي من المفترض أن تشكّل نقلة نوعية ومرحلة جديدة في عالم تجميل الأسنان بعد مضيّ سنوات طويلة على رواج "هوليوود سمايل" التي أصبحت خطوة تقليدية تستوجب التجديد والتغيير والتطوير..
تقوم "ديزاينر سمايل" التي ابتكرتها جويل بعد دراسة مطوّلة أشرفت عليها مع أطباء متخصصين، على تجميل أسنان كل شخص بأسلوب يتوافق مع شكل فكّه ووجهه وملامحه بحيث تبدو الأسنان طبيعية، دون التقيّد بالصورة النمطية لإظهار الأسنان بنفس الحجم والترتيب واللون الذي جعل كل الابتسامات متشابهة.

ومن خلال "ديزاينر سمايل" سيكون لدى كل شخص فرصة متاحة لتحديد شكل الأسنان الأكثر جمالاً وملاءمة له، بعد دراسة شكل وجهه وفكّه من قبل المتخصصين ومعرفة  ما يليق به بالتحديد، لمنحه ابتسامة طبيعية تزيده جمالاً  وتنسجم مع ملامحه بعيداً عن المثالية والشكل المصطنع.

وفي تصريح لجويل حول فكرتها، أكدّت أنها ستبدأ مرحلة "ديزاينر سمايل" بنفسها، وقالت: كنت ممن اعتمدوا تجميل الأسنان على طريقة "هوليوود سمايل" من 15 عاما تقريبا، وقد آن الأوان اليوم للانتقال لمرحلة جديدة من التجميل في مجال الأسنان، والتخلي عن "هوليوود سمايل" التي باتت موضة قديمة. لذلك أعمل حالياً على تجميل أسناني على طريقة "ديزاينر سمايل".

 
اعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الوصفات الطبيعية على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار