وفاء الكيلاني تتحدث عن علاقتها بـ تيم حسن وضيفتها مذهولة بما أصرت عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
وفاء الكيلاني تتحدث عن علاقتها بـ تيم حسن وضيفتها مذهولة بما أصرت عليه
مقالات ذات صلة
فنانة تقلد وفاء الكيلاني وتسخر من غيرتها على تيم حسن: هل بالغت؟
أبلة فاهيتا تحرج وفاء الكيلاني بما تتعمد فعله مع تيم حسن بسبب غيرتها!
تيم حسن يتحدث بصراحة عن مشاكل الهيبة ونادين نسيب نجيم.. وعن زوجته!

تحدثت الإعلامية وفاء الكيلاني عن علاقتها بزوجها الفنان تيم حسن، خلال حلقة النجمة منى واصف ضيفة برنامجها "تخاريف"، وذلك بعد أن ذكر اسمه في إحدى الفقرات.

شاهدي أيضاً: وفاء الكيلاني تفاجئ الجمهور بستايل ملابسها الجديد غير المعتاد منها!

بدأ الأمر في فقرة تسمى "الميكروباص"، عندما سألت وفاء الكيلاني ضيفتها منى واصف عن النجوم الذين سوف يصعدون معها في "الميكروباص"، فكان من بين الفنانين ذُكر اسم تيم حسن.

 وهنا طلبت وفاء الكيلاني من منى واصف أن تجعلها ترافق زوجها في الميكروباص، لتقول لها مازحة: "أصل أنا لزقة فيه"، وضحكت من جراء تعليقها الطريف، فوافقت النجمة السورية على أن تصعد مع زوجها.

وعن الفنانين الذين سيغادرون الميكروباص، أجابت منى واصف أنها منحازة للنساء لهذا ستدع الرجال يتركوا المكان، وهنا تدخلت وفاء الكيلاني مرة أخرى لتطلب منها أن تغادر الميكروباص مع زوجها.

وقالت وفاء الكيلاني لمنى واصف: "طب أنا نازلة مع جوزي"، فبدا الاستغراب على النجمة السورية بسبب رغبتها في النزول رغم أن النساء هن اللاتي في الميكروباص الآن، لتعقب المذيعة المصرية قائلة: "مش طلعتيني مع جوزي؟" فردت عليها منى واصف بدهشة: "طب خليكي أنت ونزلي جوزك"، فأجابت سريعاً وفاء الكيلاني عليها: "لا مقدرش".

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع وفاء الكيلاني وهي تكشف عن علاقتها بزوجها تيم حسن من خلال هذا الموقف الطريف، الذي يدل على حبها الكبير له ورغبتها في أن ترافقه في كل خطوة يخطوها.