ظهور مفاجئ لابن وفاء الكيلاني يخطف القلوب وتيم حسن يحزن محبيه بما كشفه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
ظهور مفاجئ لابن وفاء الكيلاني يخطف القلوب وتيم حسن يحزن محبيه بما كشفه

عادة ما تتجه الأنظار نحو تيم حسن ووفاء الكيلاني، ليكون آخر ما يتم التداول بشأنهما هو الخبر المحزن الذي نشره الفنان السوري عن مصير مسلسل "الهيبة-الرد" وصورة عفوية للإعلامية المصرية مع ابنها.


مسلسل الهيبة-الرد الجزء الرابع

كشف تيم حسن مصير عن مسلسل "الهيبة-الرد" الجزء الرابع من العرض في رمضان 2020، وهو أن العمل قد تأجل بالفعل ولن يعرض على الشاشة في السباق الرمضاني.

وأعلن تيم حسن تأجيل عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع بطريقة لطيفة، من خلال نشر صورة لشخصية "جبل" وعلق قائلاً: "جبل في قيلولة خارج رمضان، حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض #الهيبة_الرد لاحقآ و ‎فـور تحديده ان شاء الله و صــحــتكم بــالــدنـيـا".

تيم حسن يعلن تأجيل عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

لم يحدد تيم حسن هل العمل سيعرض بعد شهر رمضان أو في رمضان 2021، إلا أنه بإعلانه الصريح حسم موقف عرض مسلسله الشهير "الهيبة".

وكانت أعمال عدة تم تأجيل عرضها في رمضان 2020، بسبب أزمة كورونا وما خلفته من وقف التصوير، سواء بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى أو لعدم استطاعة سفر وتنقل الممثلين نظراً لتوقف حركة الطيران.

وفاء الكيلاني وأولادها

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل صورة لوفاء الكيلاني مع ابنها ريان، حيث أطلا فيها بشكل عفوي خطف القلوب.

وفاء الكيلاني وابنها في صورة عفوية
ويعد ظهور ابن وفاء الكيلاني أمراً نادراً، فهي من محبي ابعاد أبنائها عن الإعلام إلا أنه من وقت لآخر بدأ يظهر لها صوراً مع ابنيها جودي وريان.

يذكر أن وفاء الكيلاني كانت تستعد لعرض برنامجها الجديد "السيرة" على شاشة dmc، إلا أنه تقرر تأجيل البث بسبب أزمة كورونا.