وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تصبح نسخة عنها في أحدث صورها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تتحول نسخة عنها في أحدث صورها
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر
كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها

حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني على تقديم الدعم لورد ابن زوجها الفنان تيم حسن، فنشرت فيديو له وهو يتحدث عن أمنيته لكي يكون فيزيائيا فلكياً ويلتحق بجامعة مرموقة.

وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن

نشرت وفاء الكيلاني فيديو لـ ورد ابن زوجها تيم حسن، الذي يتحدث فيه عن أمنيته لكي يصبح فيزيائياً فلكياً ويكون قادراً على تبادل الأفكار مع ألمع العقول، مضيفاً بأنه يتمنى أن يتمكن من اكتشاف كوكب جديد وأمور أخرى لا يمكن تصورها.

وأضاف ابن تيم حسن في الفيديو بأنه يتمنى أن يلتحق بجامعة مرموقة، مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي، وعلى إثره طلبت وفاء الكيلاني من متابعيها أن يصوتوا لابن زوجها الفنان السوري لكي ينال لقب أفضل حلم.


وكتبت وفاء الكيلاني رسالة من القلب لابن زوجها تيم حسن قائلة: "ورد أنت تجعلنا فخورون بك بشدة، أتمنى لك كل الخير حبيبي، وأن تصبح أحلامك حقيقة"، مضيفة في رسالتها لمتابعيها: "صوتوا لورد لكي يحقق حلمه من خلال كتابة رقم 6 في الرابط الموجود أسفل".


ابنة وفاء الكيلاني

من ناحية أخرى، نشرت وفاء الكيلاني صورة تجمعها بابنتها جودي عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، حيث أطلتا في لقطة عفوية مقربة من وجيههما، لتنهال التعليقات التي تؤكد على أن الصغيرة أصبحت تشبه ملامح والدتها الإعلامية المصرية كثيراً، خاصة وأن لهما نفس لون ورسمة العين.

ابنة وفاء الكيلاني أصبحت نسخة منها
وفاء الكيلاني تعلق على جنازة رجاء الجداوي

وكانت وفاء الكيلاني عبرت عن انزعاجها من التزاحم والتجمهر الذي وقع في جنازة رجاء الجداوي، فنشرت رسالة غاضبة إلى الصحفيين والمصورين والمراسلين الذي غطوا الحدث قائلة: "الموت له حرمة، الميت له حرمة، الحزن له حرمة، الأساتذة الصحفيين والمصورين المحترمين اللي نزلوا يغطوا جنازة السيدة رجاء الجداوي رحمها الله، ميصحش ولا يجوز انتهاك كل هذه الحرمات ولو كان تحت عنوان حبكم وحزنكم اللي مفيش شك فيه".


برنامج السيرة لوفاء الكيلاني

وعلى الصعيد المهني، من المنتظر أن تبث حلقات برنامج "السيرة" الجديد لوفاء الكيلاني عبر شاشة dmc، حيث كشفت تقارير صحفية أن الفنان أمير كرارة سيكون أول ضيوفها.