في اليوم الوطني السعودي: دللي منزلك بخصومات وتصميمات رائعة من أمازون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
في اليوم الوطني السعودي: دللي منزلك بخصومات وتصميمات رائعة من أمازون
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁

في اليوم السعودي الوطني الـ90، وفر موقع أمازون لعملاءه مجموعة من العروض التي لا تقاوم، والتي يمكنك من خلالها الحصول على احتياجات منزلك من أجهزة وقطع أثاث ضرورية بمواصفات مميزة وأقل الأسعار التي تناسب ميزانيتك.

 فريزر هيتاشي

 فريزر هيتاشي

خزني اطعمتك داخل فريزر بأعلى المواصفات، حيث يوفر لك فريزر هيتاشي العلوي مجموعة من الخصائص التي تساعدك في الحفاظ على طعامك دون أن يفقد قيمته وعناصره الغذائية.

 ويتميز فريزر هيتاشي بأن حجمه مناسب ويسهل وضعه في مطبخك ليمنحه ديكور مختلف بتصميمه الرائع، وأبعاده المتناسقة حيث يصل العمق إلى 745،  والارتفاع 1835، أما عرض الفريزر فيصل إلى 855.

اشتري من أمازون

مكواة براون

مكواة براون

وتمنحك مكواة براون تكستايل الأمان، حيث لن تتسبب في حرق ملابسك، وتساعدك في الحصول على ملابس مفرودة دون تلف، وذلك نظراً لإمكانياتها الرائعة التي توفر خاصية كي الملابس بأمان لاحتوائها على قاعد ةسيراميك، وذلك إلى جانب خاصية البخار التي تساعدك في فرد الهدوم بسهولة.

وإلى جانب إمكانيتها المميزة، فيقدم الموقع مكواة براون بتصميم رائع، ولون رمادي مميز.

اشتري من أمازون

رف مكتبي

رف مكتبي

إذا كنت تمتلكين مجموعتك الخاصة من الكتب والروايات التي لا تجدين لها المكان المناسب لحفظها، فأمازون يقدم لك في اليوم الوطني السعودي الـ90، أفضل العروض التي تساعدك في الحصول على رف مكتبي يزيد من جمال ديكور منزلك، ويضمن لك تجميع كتبك ورواياتك بأفضل شكل.

 وهذا الرف المكتبي يتميز بلونه الأصفر الأنيق، الذي يساعدك في وضع لمسات جمالية لمنزلك إلى جانب قدرته الرائعة على التخزين، حيث يباع بارتفاع  184 سم وعرض 78.5 سم وعمق 31 سنتيمتر، وهو ما يمنحك مساحات إضافية لوضع لمسات ديكورية عليه.

اشتري من أمازون

رف للتليفزيون

رف للتليفزيون

رف التليفزيون أحد أهم قطع الأثاث التي تزيد من جمال ديكور منزلك، ويقدم لك موقع أمازون، واحداً من أفضل تصميمات أرفف التليفزيون من تيكنو موبيلي، حيث يمكنك الحصول على رف بلوناً بنياً يمنحك لمسة ديكورية مختلفة، إلى جانب احتوائه على مزايا تصميم تمنحك اختيارات متنوعة للتخزين، حيت تصل مساحته 62 × 136 × 38 سنتيمتر.

اشتري من أمازون

كوب ستانلس ستيل 

كوب زيجيروشي

احصلي على كوب ستانلس ستيل من زوجيروشي بخصم يصل إلى أكثر من 25% في عروض اليوم الوطني السعودي، ويتميز كوب زوجيروشي بأنه يساعدك في الاحتفاظ بحرارة مشروباتك لوقت أطول، إلى جانب الحفاظ على سلامتها، كما أنه يتمتع بتصميم رائع يسهل من عملية الاستخدام، فضلاً عن أنه لن يشغل مساحة كبيرة عند وضعه على مكتبك.

 فانتهزي فرصة عروض اليوم الوطني السعودي على أمازون وأحصلي على كل أجهزة منزلك بما فيها كوب زوجيروشي بأفضل الأسعار.

اشتري من أمازون

طاولة تلفاز من بي آر في

ترابيزت تليفزيون

إذا كنت تبحثين عن طاولة تلفاز تناسب تصميم منزلك، فلن تجدي أفضل من اللون الأبيض، الذي يتناسب مع جميع ألوان وديكورات المنزلل، إلى جانب أنه يمنحك لمسات ديكورية مميزة، فاحصلي من أمازون على طاولة تلفاز أنيقة باللون الأبيض تساعك في وضع التلفاز إلى جانب مساحة تخزينية وأرفف سفلى تمكنك من استخدام الادوات الديكورية الأخرى.

اشتري من أمازون 

منقي هواء فيليبس

منقي هواء

تهوية المنزل أحد أهم الأمور التي تضمن سلامة أسرتك، وتجنب انتقال الأمراض إليهم، لذلك، فوجود منقي للهواء يضمن سلامتك والحفاظ على صحة أفراد عائلتك، فاقتنصي فرصة عروض اليوم الوطني السعودي على أمازون وأحصلي على منقي الهواء من فيليبس بخصم يتجاوز الـ30%.

 ويمنحك جهاز منقي الهواء من فيليبس تصميم رائع يزيد من جمال ديكور منزلك.

اشتري من أمازون

مكنسة كهربائية

مكنسة كهربائية

في اليوم الوطني السعودي يقدم لك موقع أممازون عروض على مختلف الأجهزة المنزلية، ومن بين العروض التي يمكنك الفوز بها، 

اضغط للعرض بشكل موسع عرض المكنسة الكهربائية دبليو دي 5 بريميوم متعددة الاستعمالات من كارتشر، والتي تعمل بكفاءة 1100 واط، وهو ما يساعدك في الحصول على نظافة عالية الجودة لمنزلك، إلى جانب سهولة الاستخدام.

اشتري من أمازون